جوناس بلو يقدم حفلا في فندق "ألوفت أبوظبي" 

جوناس بلو

جوناس بلو

الخميس,12 مايو 2016

ستضيف "إم تي في" و"ألوفت للفنادق" حفلا موسيقيا في أبوظبي لواحد من مقدمي أغاني "دي جيه" الناشئين وأكثرهم حماسة في العالم وهو جوناس بلو. وسوف يضم الحفل، الذي يقام على سطح فندق "ألوفت أبوظبي"المفعم بالحيويةومقر الحفلات المقامة حول حوض السباحة الحائزة على الجوائز في المدينة، حوالي 2000 شخص من محبي وعشاق الموسيقى.

وحاز جوناس بلو، الذي تنقل من موسيقى البوب إلى الموسيقى الكلاسيكية الراقصة فضلاً عن الدخول إلى العناصر الاستوائية، على إشادة كبيرة وسريعة في عالم الموسيقى من خلال إتقان صوت يملأ الفضاء حتى أن الكثيرين يتوقون إليه على الساحة الموسيقية. وحقق ألبومه الأول "Fast Car" نجاحاً عالمياً ليصل إلى المركز الأول في المملكة المتحدة وألمانيا والسويد وأستراليا ونيوزيلندا، والمركز الأول في قائمة "سبوتيفاي" الأمريكية.

وتعاونت "إم تي في"و"ألوفت للفنادق" لدعم المواهب الفنية الناشئة في أنحاء دولة الإمارات، ما يوفر منصة للفنانين الواعدين لاستعراض موسيقاهم وتسليط الضوء عليهم. وستسمح منصة "Club MTV Live at Aloft" لمحبي وعشاق الموسيقى بإمكانية الوصول إلى المواهب العالمية الجديدة الصاعدة، بالإضافة إلى الاستمتاع بقضاء ليلة موسيقية الرائعة.

وتم إطلاق "Club MTV" في 2013. وتعد حالياً أكبر علامة تجارية للجولات الموسيقية الراقصة في المملكة المتحدة من خلال تنظيم ما يزيد عن 250 حدثاً حتى الآن والعزف أمام أكثر من 400 ألف شخص. وتقوم "إم تي في" بإقامة ما يزيد عن 90 حدثاً سنوياً تتنوع ما بين عروض الأندية مع مقدمي "دي جيه" مغمورين ومسارح المهرجانات الخارجية الكبرى من خلال موهبة "دي جي" تحظى بإشادة عالمية. وعلى الصعيد العالمي، تم إطلاق "Club MTV" في أستراليا في 2004، وأصبح الآن علامة تجارية رائدة في أنحاء البلاد. وعقب هذا النجاح، تم إطلاق مبادرة كبرى لنشر العلامة عالمياً. وفي 2015، أقيمت عروض في الهند وإيبيزا واليونان وإيطاليا ومالطا وإسبانيا ودبي.