جناح بنتلي يتألق بفندق سانت ريجيس دبي

جناح بنتلي

جناح بنتلي

جناح بنتلي

جناح بنتلي

الخميس,12 مايو 2016

شهدت منطقة الشرق الأوسط انطلاق مستوى جديد من الرفاهية عبر طرح أحدث جناح بنتلي في فندق سانت ريجيس دبي الواقع في الحبتور سيتي.

هذا الإبداع يشكل أحدث ثمرة للتعاون الشهير بين بنتلي موتورز وسانت ريجيس للفنادق والمنتجعات هو جزء من مجموعة أجنحة بنتلي المميزة التي تشهد المزيد من النمو والمتوافرة حاليا في فندقي سانت ريجيس نيويورك وسانت ريجيس إسطنبول.
وحول هذا الموضوع قال روبنبيل مدير التسويق والاتصالات التجارية‏ في بنتلي موتور: يسرنا تقديم جناح بنتلي جديد ليكون وجهة سفر على أعلى مستوى في الشرق الأوسط لصالح عملائنا المميزين.

فهذا التطور الأحدث في عالم الرفاهية يضيف بعدا جديدا إلى علاقتنا الوثيقة بموضوعات التصميم التي تستعرض الخصائص المميزة للأناقة العصرية والدقة التصميمية الراقية لكل من العلامتين التجاريتين على حد سواء. 

ويتميز الجناح، الذي قامت بتصميمه شركة ويمبرلي إنتيريورز، باللمسات الفنية المنفذة يدويا والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة بنتلي والأناقة الكاملة لعلامة سانت ريجيس التجارية. 

ويقع جناح بنتلي ذو الغرفة الواحدة والمصمم بشكل خاص، في الدور الرابع من الفندق وهو يتميز من خلال احتوائه على بهو استقبال فسيح، وغرفة معيشة واسعة، ومنطقة لتناول الطعام مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف لتطل على الحدائق الجميلة الملتفة حول الفندق، كما يحوي حماما فخما وغرفة ملابس مفتوحة ومنطقة مخصصة لتغيير الملابس. 

وتعد سيارة Mulsanne المصممة والمصنعة بالكامل في مدينة كرو درة التاج بين طرازات بنتلي حيث تجسد تراث بنتلي المتمثل في الشغف بالقوة والسرعة.

 وبالإضافة إلى جناح بنتلي، يوفر فندق سانت ريجيس دبي لنزلائه سيارة Bentley Mulsanne الرائعة لتكون السيارة المميزة المتاحة بالفندق.