زيادة تامة في نسبة اشغالات فنادق مطروح

مرسى مطروح

مرسى مطروح

السبت,14 مايو 2016

اكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ارتفاع نسبة الاشغالات السياحية في مطروح هذا العام مقارنة بالعام الماضي مع تحقيق طفرة تنموية في المجالات كافة داخل المحافظة .

واوضح أبو زيد أن الاشغالات الفندقية لمطروح من السياحة الداخلية والخارجية بالفنادق السياحية بدرجاتها السياحية المختلفة خلال شهر ابريل بلغت  5674  غرفة بزيادة 104  % عن العام الماضي  حيث كانت  فى شهر ابريل من العام الماضي 5445 غرفة .

وأشار محافظ مطروح أن المستهدف زيادة نسبة السياحة الداخلية والخارجية لمطروح هذا العام خصوصا مع القضاء على المشكلات التي عانى منها اهالي المحافظة وزائريها لعقود  طويلة منها نقص مياه الشرب ، بالإضافة الى تشغيل مطار مرسى مطروح الدولي لاستقبال السياحة الخارجية مع المتابعة المستمرة للإنتهاء من الاعمال كافة في توقيتها الزمني المحدد ، كما تم المرور على الشواطيء والتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصطافين  وتكثيف الجهود كافة للإنتهاء من الاعمال استعداداً لموسم الصيف هذا العام . 

وأكد أن كل الاجهزة تعمل على الاستغلال الامثل  للموارد والامكانيات المتنوعة كافة التي تتمتع بها مطروح خصوصا التنوع السياحي حيث توجد بها السياحة الشاطئية والسياحة العلاجية وسياحة السفاري في واحة سيوة ،بالإضافة الى السياحة الثقافية والأثرية.