عروض مميزة لشهر رمضان من فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

فنادق إنتركونتيننتال

فنادق إنتركونتيننتال

السبت,14 مايو 2016

اعلنت فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عن عروضه المميزة خلال شهر رمضان المبارك 2016، حيث ستقدم عروضا للطعام في مطعم أنيس، وحزما اخرى رائعة تبدأ من العروض الخاصة بالغرف، ومرورا بالحسومات عل معالجات الاستجمام للعلاج الطبيعي، وبتنظيم حجوزات جماعية تجمع العائلة والاصدقاء.

يستطيع ضيوف فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مع لحظة غروب الشمس في رمضان الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الاطباق والمشروبات الشرق أوسطية، بما في ذلك أشهى الأطباق العربية التقليدية التي تأتيكم من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات العربية في مطعم أنيس.

ويمتد العرض طوال شهر رمضان المبارك وخلال جميع أيام الأسبوع من غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً بأسعار تتراوح بين 215 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة العصائر الرمضانية والشاي والقهوة والمشروبات الغازية، و 105 درهم للأطفال بين 6-12 سنة، ومجاناً لمن هم دون 6 سنوات.

وللاحتفال بعيد الفطر المبارك في مطعم أنيس هناك عروض للبوفيه المفتوح للغداء أو العشاء، حيث يجتمع فريق من الطهاة ليقدموا أشهى الأطباق العربية والعالمية خلال ثمان محطات للطهي الحي، بالإضافة إلى تشكيلة مغرية من الحلويات. وتتراوح اسعار الوجبات بين 215 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية أو 280 درهم مع العشاء.

وفي مركز الفعّاليات يمكن الاستمتاع بتجربة عربية أصيلة من خلال بوفيهات الإفطار الفاخرة في قاعات الفعّاليات في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ونادي البادية للجولف دبي فستيفال سيتي. حيث تتوفر القاعات الرمضانية وقاعات المناسبات لاستضافة حجوزات الإفطار الجماعية من 50 إلى 800 شخص، ولإقامة حفلات أكثر خصوصية، يمكن استيعاب مجموعات تصل لغاية 150 شخص في نادي البادية للجولف .