فندق رافلز في سنغافورة

فندق رافلز

فندق رافلز

السبت,14 مايو 2016

فندق رافلز هو فندق فخم ، أنشأ على الطراز الاستعماري في سنغافورة ، وهو الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في سنغافورة ، وهو رمز الرومانسية من الشرق الأقصى – كما انه مزيج من الفخامة والتاريخ والتصميم الاستعماري ،يقع في قلب المنطقة التجارية والمدنية ، في سنغافورة وذلك في الواحة الحقيقية في المدينة .

على الرغم من أن فندق رافلز سنغافورة افتتح في عام 1887 ، إلا ان واصل تخطيطه للتغيير ليشمل على الأجنحة والمرافق الأخرى المتجددة على مر السنين ، ومع ذلك ، كان مبنى الفندق الرئيسي الجديد ، الذي صممه ر أ ج بيدويل من سوان وماكلارين والذي اكتمل في عام 1899 ، ليصبح جوهرة الفندق .

تم إضافة اللمسات الاستوائية مثل السقوف العالية ، والشرفات الواسعة كمثالا نموذجيا للعمارة ذات النهضة الحديثة . تتباهى غرفة الطعام مع الأرضية الرخامية ، والمصابيح الكهربائية ومراوح السقف .

فندق رافلز يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق لقاعة المدينة ومركز رافلز سيتي للتسوق، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال ركوب القطار الذي يبعد نحو 10 دقائق من البستان ، ومركز التسوق في المدينة ، في حين أن يمكن يبعد نحو 7 دقائق من المطار .

يتميز فندق رافلز بمساحات داخلية فسيحة وإحتوائه على الأجنحة المميزة مع المفروشات العتيقة ، والسجاد الشرقي الفاخر والأرضيات الخشبية وخشب الساج . يقدم فندق رافلز لخدمة الواي فاي المجانية ، وتلفزيون مع القنوات الدولية والصينية ، ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وغرفة النوم والملابس . وحمامات خاصة تأتي مع لوازم الاستحمام المجانية ، وفرشاة الأسنان ، معجون الأسنان ، والنعال .