"شيراتون دبي مول الإمارات" يحتفي بشهر العطاء

Chef Waleed Al Sadik

Chef Waleed Al Sadik

Sheraton MOE Exterior

Sheraton MOE Exterior

Sheraton MOE Ramadan

Sheraton MOE Ramadan

SheratonMOE Lobby Arabic Caligraphy

SheratonMOE Lobby Arabic Caligraphy

الأربعاء,18 مايو 2016

يحتفي فندق شيراتون دبي مول الإمارات بشهر رمضان المبارك لهذه السنة بالعديد من المبادرات المميزة التي تهدف إلى تعزيز مشاعر الألفة والتواصل مع الضيوف والنزلاء خلال الشهر الفضيل. ويتيح الفندق لضيوفه ونزلائه بهذه المناسبة الفرصة للاستمتاع بالأجواء المميزة والاستثنائية للشهر الفضيل، والاهتمام في الوقت ذاته بالآخرين عبر مجموعة من عروض الطعام والسبا المميزة. 

وفي هذا الصدد، قال بول دنفي، المدير العام لدى فندق "شيراتون دبي مول الإمارات": "يعد شهر رمضان المبارك من الأوقات العزيزة على قلوب الجميع والمفضلة لنا في فندق شيراتون دبي مول الإمارات، إذنحرص خلال هذا الشهر على مواكبة روح العطاء والإحسان من خلال تنظيم العديد من المبادراتوالفعاليات الخيرية الهادفة كمبادرة إفطار ستاروود التي نقوم خلالها بتوزيع وجبات الإفطار على سائقي سيارات الأجرة. ونأمل من خلال الاحتفاء بضيوفنا ومنحهم خدمة وقيمة مضافة أن يتمكنوا بدورهم من الاحتفاء بأصدقائهم وأسرهم، وبالتالي الحفاظ على تقاليد العطاء والإحسان المميزة لهذا الشهر الكريم". 

وعند المساء، سيستمتع ضيوفنا بأشهى الوجبات على مائدة الإفطار الوافرة والمتعددة الخيارات. وانطلاقاً من سحر المطبخ العربي العريق ووصفاته المحلية الشهية،سيحرص الشيف المرموق وليد الصادق على توفير تجارب لا تنسى خلال موائد شهر رمضان المبارك، حيث سيقدم لكم طبقه المميز الأوزي بلحم الضأن، وتشكيلة متنوعة من اللحوم المشوية، والمأكولات البحرية، إلى جانب الحلويات العربية الشهيرة. كما يمكن خلال هذه الفترة الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى توطيد مشاعر الألفة والتواصل بين الأصدقاء والأحبة.

وللراغبين بمتابعة المباريات الرياضية بعد الوجبات، يتيح الفندق للزوار فرصة متابعة كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 في ردهة فانتاج. وضمن أجواء الراحة المطلقة التي توفرها الصالة، يستطيع الضيوف مشاهدة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرةً عبر شاشة عملاقة، والتمتع بتناول قائمة شهية من المأكولات والمشروبات بأسعار تبدأ من 65 درهم.

من جهةٍ أخرى، يشارك شاين سبا، الواقع في الطابق الـ 24 من الفندق بالعروض المميزة التي يوفرها الفندق، فعلى امتداد أشهر الصيف، سيحظى رواد السباالذين يدفعون ثمن جلسة واحدةللاسترخاء وتجديد للحيوية، بحرية اختيار جلسة علاج مجانية لأحد أصدقائهم في الوقت ذاته، أو إهدائهم قسيمة جلسة علاج مجانية للتمتع بها في وقت لاحق. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزوار عند انفاق 1,000 درهم أو أكثر على أي جلسة علاج أو على المشتريات من الفندق على اكسسوارات باندورا تشارم المميزة بالمجان.

كما يوفر الفندق وجبات الغداء لغير الصائمين في كل من لينك كافيه وردهة فانتاجالواقعتان في الطابق الـخامس من الفندق، وتقدمان قائمة اختيارية متنوعة إلى جانب تشكيلة رائعة من المشروبات المنعشة غير الكحولية.