فنادق أوروبية تمنح شعورا  بالدفء و الراحة

Batty Langley’s في لندن

Batty Langley’s في لندن

Batty Langley’s

Batty Langley’s

Batty Langley’s في لندن

Batty Langley’s في لندن

Eumeliaلاكونيا - اليونان

Eumeliaلاكونيا - اليونان

Trapanà Masseria

Trapanà Masseria

La Maison سارلويس

La Maison سارلويس

الخميس,19 مايو 2016

تختلف الفنادق في العالم من حيث الموقع و الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى الإحساس بالدفء و الراحة الذي توفره لضيوفها، واليوم نتعرف على بعض الفنادق التي تمنح شعورا بالدفء المنزلي في اوروبا:

Batty Langley’s  في لندن

يعود تاريخ هذا المبنى إلى القرن الـ18 وهو يوفر لضيوفه 29 غرفة مصممة بشكل فردي وتضم قطعا أثرية وأسرة منقوشة، وستائر الديباج، والمرايا واللوحات مع إطارات مذهبة، وحمامات حديثة، مع العديد من أحواض المياه الحديدية، تبدأ أسعار الغرف من 280 دولار.

 Eumeliaلاكونيا - اليونان

تعود ملكيته إلى Frangiskos Karelas، وهو يهدف إلى جعل الضيوف يشعرون بالدفء الأسري في  Eumelia، وهي مزرعة عضوية من 50 فدانا تعود إلى تسعينات القرن الـ19، وتقع على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة إلى الجنوب الشرقي من سبارتا في منطقة بيلوبونيز، تبدأ أسعار الغرف من 113 دولار.

La Borde Maison d’Hôtes & Spa بورجوندي - فرنسا

كان في الاصل قلعة يحيط بها خندق من القرن الـ14، وقد احرق الكثير منها اثناء الثورة الفرنسية، ويحيط بها نحو 17 فدانا من الحدائق، ويمكن للضيوف الوصول إلى بركة سباحة في الهواء الطلق وملعب تنس ، تبدأ أسعار الغرف من 367 دولار.

La Maison سارلويس - المانيا

لاميزون هي كلمة فرنسية تعني المنزل، وهو فندق يضم 38 غرفة مجهزة بالأثاث المعاصر، ومجموعة من الأجنحة التقليدية مع التجهيزات القائمة بذاتها مثل الحمامات القديمة، ومن بين وسائل الراحة التي يوفرها المنزل، تبدأ أسعار الغرف من 117 دولار.

Trapanà  Masseriaايطاليا

فندق Masseria Trapanà وهو مزرعة من القرن الـ16 تم تحويلها مؤخرا إلى منتجع من تسعة غرف في منطقة بوليا الجنوبية، وتمتد الملكية على ما يقرب من 150 فدانا من بساتين الزيتون، وتتميز الغرف بالجدران الحجرية والأرضيات، وتشمل بعض المواقد الأصلية، والحدائق الخاصة وأحواض استحمام في الهواء الطلق، وتبدأ أسعار الغرف من 565 دولار لمدة ليلتين كحد أدنى.