اجمل العطلات في فنادق وشواطيء سريلانكا 

فنادق وشواطيء سريلانكا 

فنادق وشواطيء سريلانكا 

الثلاثاء,24 مايو 2016

معظم السياح يفضلون سريلانكا لتكون وجهتهم للعطلة المقبلة، الممتلئة بعدد لا يحصى من المعابد والشواطيء المليئة بالنخيل والمتنزهات الوطنية الجميلة بشكل مذهل، والحيوانات الغريبة.

تتميز المدينة بأكلاتها البحرية الرائعة من السرطان للسلطعون لكل أكلات السمك المطهوة ببراعة، هذا غير الفنادق ذات الغرف الفسيحة المطلة على المدينة وريتشموند هيل، والتي يمكن أن تتمتع بالراحة في حوض الاستحمام بجانب النوافذ الضخمة. إلى جانب مجموعة سخية من الشاي المحلي المجاني، ومجموعة شهية من الكوكتيلات الغريبة التي تتناولها أثناء مشاهدتك للغروب.

كاندي هي المدينة الثانية في البلاد ذات الشوارع المتربة وأكشاك السوق المفتوحة التي تتكدس بشكل عشوائي مع الناس وحركة المرور والصيحات، كما أنها موطن لأهم ضريح ديني في سريلانكا، ومعبد Tooth، والحدائق النباتية بيرادنيا.

ومن كاندي إلى سيجيريا، التي تجد بها حديقة التوابل التي أعطت فكرة رائعة للأعشاب والتوابل المستخدمة في المطبخ السريلانكي، كما أنها تشتهر بالمعابد داخل الكهوف، جميع المعابد الخمسة هي فريدة من نوعها في بطريقتها الخاصة، كل منها مزين بمودة مع الجداريات الجميلة.

أما سيجيريا، فهي مدينة ساحلية تتمتع بالعديد من الفنادق المطلة على الشاطيء والتي تقع في ظل القلعة الصخرية التاريخية، احد تلك الفنادق صديقة للبيئة مع إلهام كبير من التقاليد المحلية الريفية. ويعيش الضيوف به في أكواخ من القش الفردية على غرار المساكن السنهالية، مع مغطس خاص بها.

سريلانكا جنة ساحرة من المناظر الطبيعية الخلابة، والمعابد التي تبث إليك الطمأنينة، هذا غير العادات التقليدية للسكان المحليين والتي تفصلك عن العالم الحديث المزعج.