هيلتون دبي ذا ووك مثالي لاقامة العائلة 

هيلتون دبي ذا ووك

هيلتون دبي ذا ووك

الخميس,26 مايو 2016

السفر إلى دبي مع العائلة يحتاج مزيدا من التخطيط ، خاصة إن كنت تسافر بصحبة أطفالك الصغار. وبداية، يعتبر مكان الإقامة عامل أساسي لراحة أسرتك وتهيئهم لرحلة سعيدة، فإن كنت تسعى لإقامة عائلية مثالية في هذه المدينة الجميلة، لا تبحث كثيرا، ففندق هيلتون دبي ذا ووك هو المكان المثالي الذي يلبي جميع احتياجاتك وعائلتك في جو من الفخامة والاسترخاء.

يعد فندق هيلتون دبي الممشى ذو الأربع نجوم من أكثر الخيارات العائلية مثالية في دبي، إذ يحظى بموقع ممتاز في قلب ممشى الجي بي أر، الذي يبعد 40 دقيقة فقط عن المطار، كما أنك لن تحتاج إلا لـ 5 دقائق مشيا للوصول إلى محطة الترام.

لا يقتصر الأمر على هذا بل أن موقع الفندق يمثل أيضا نقطة مثالية للعائلة بالقرب من العديد من عوامل الجذب السياحي، ما يمكنها من الاستمتاع بفرص تسوق متنوعة من الطراز العالمي، فعلى بعد دقائق فقط من الفندق، سيجد كافة أفراد العائلة غايتهم في مول الامارات وابن بطوطة مول، وسيقدم لهم ذا ووك أيضا فرص التسوق الرائدة وخيارات متعددة لتناول الطعام. كما سيكون كافة أفراد العائلة على موعد مع الاسترخاء والمتعة بلا حدود في سكي دبي، ووايلد وادي المائية ومرسى دبي وقريبا ستتمكن من مشاهدة عين دبي من نافذة غرفتك في هيلتون دبي الممشى

العديد من الأماكن الرائعة في انتظاركم بما في ذلك، الغرف العلوية المزدوجة الفسيحة، وشقق تتكون من ثلاث و أربع غرف نوم مثالية للإقامة الطويلة، فضلا عن الاستديو ذو الإطلالة الخلابة على البحر، وما يميزها جميعا أنها مكيفة ومريحة مزودة بأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وتتكون من مطبخا كاملا ومنطقة جلوس مع تلفزيون ال سي دي 37 بوصة، وخدمة الواي فاي، وأطفالك من سن 12 عاما وما أقل يمكن لهم الإقامة في غرف الوالدين بالاشتراك في نفس الأسرَّة دون تكاليف إضافية.
هيلتون دبي الممشى يعتني بكافة أفراد العائلة فقد منحك الفرصة للاستمتاع بالسباحة في مسبح يمكن التحكم في درجة حرارته، أو الاستلقاء في الشمس على الشاطئ الخاص بالمنتجع، أو الاسترخاء بالتدليك وخدمات العلاج الصحي، و حتى ممارسة رياضاتك اليومية المعتادة في صالة اللياقة البدنية، وذلك في الوقت الذي يجد فيه أطفالك رعاية متكاملة في غرفة ألعاب مخصصة لاستمتاعهم، فضلا عن بركة سباحة رائعة ضمن الموقع.