هيلتون العالمية تفتتح 9 فنادق في قطر

هيلتون في قطر

هيلتون في قطر

السبت,28 مايو 2016

كشف سايمون فينسينت - نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، عن افتتاح 9 فنادق لعلامة هيلتون في قطر خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرًا إلى الفنادق قيد الإنشاء تضم 2399 غرفة.

وأكد فينسينت خلال زيارة مجموعة من قيادات هيلتون العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى قطر على أهمية السوق المحلي على المستوى الإقليمي والعالمي، مشيرا إلى أن هيلتون العالمية مستمرة في تنمية وتطوير أعمالها في الدولة.

وقال فينسينت: لدينا خطط توسع قوية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتساهم قطر بقوة في إجمالي النمو الإقليمي الذي نحققه، هذه مرحلة هامة ترتكز على تواجدنا القوي من خلال علامات تجارية عالمية متميزة الجودة، تشكل مجتمعة شبكة قوية ومؤثرة وذات قيمة لعملاء وملاك الفندق على حد سواء.

وأشار إلى أن شركة الديار القطرية تشيد منتجعا فاخرا في المغرب وستديره مجموعة هيلتون العالمية، متوقعا تدشين المشروع خلال عام 2017.

وأوضح فينسينت أن المجموعة تستعد لافتتاح فندق كوريو باي هيلتون في الريان خلال أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن هذا الفندق سيصبح الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

هيلتون العالمية ستدشن مجموعة من العلامات الفندقية الفاخرة بالسوق القطري والتي تضم والدورف أستوريا وكونراد، بالإضافة إلى العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز هيلتون جارن إن وكذلك كوريو.