قائمة بأمتع 10 فنادق

كومو تريجري، بيرث، أستراليا

كومو تريجري، بيرث، أستراليا

ذا تمبل هاوس، وتشنغدو، الصين

ذا تمبل هاوس، وتشنغدو، الصين

ماندابا، بالي، اندونيسيا

ماندابا، بالي، اندونيسيا

منتجع وسبا جي دبليو ماريوت البندقية إيطاليا

منتجع وسبا جي دبليو ماريوت البندقية إيطاليا

أمانيمو محافظة مي اليابان

أمانيمو محافظة مي اليابان

أنجاما مارا ماساي مارا كينيا

أنجاما مارا ماساي مارا كينيا

شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس

شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس

كيمالا، فوكيت، تايلاند

كيمالا، فوكيت، تايلاند

فندق آس، نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأمريكية

فندق آس، نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأمريكية

فيلا سانتا تيريزا، ريو دي جانيرو، البرازيل

فيلا سانتا تيريزا، ريو دي جانيرو، البرازيل

السبت,11 يونيو 2016

كانبرا / كشفت مجلة كوندي ناست ترافلر السياحية القائمة الساخنة لعام 2016، والتي تعرض بعض من أكثر الأماكن الرائعة لزيارتها في هذا العام، حيث اختارت أجمل 10 أماكن للإقامة حول العالم والتي ستجد نفسك من الصعب ان تغادرها.

كومو تريجري، بيرث، أستراليا:
أطلقت العلامة التجارية الفاخرة كومو عقارا لا يصدق في قلب مدينة بيرث غرب أستراليا، ويحتوي على 48 غرفة فائقة الحجم داخل كومو تريجري، كلها تقدم ميزات مختلفة قليلا من شرفات الحجر الجيري للحمامات المبطنة.

يوصي كوندي ناست ترافلر أن يجرب الزوار سوداشي الوجه في السبا كومو شامبالا أو السباحة في حوض السباحة، كوسيلة مؤكدة لمساعدتك على التخلص من التوتر، بدلا من ذلك، يمكنك الجلوس إلى القائمة طوال اليوم حيث ستجد كل شيء من عصيدة الكينوا للحم الخنزير المطبوخ مرتين.

ذا تمبل هاوس، وتشنغدو، الصين:
ذا تمبل هاوس هو آخر عرض من مجموعة الفنادق سواير، مع الخصائص البارزة الأخرى بما في ذلك البيت المقابل في بكين وفي مجلس الشيوخ في هونغ كونغ.

واعتبر المهندسين المعماريين التاريخ الثقافي الغني للمدينة في تصميمهم للفندق، من باحات ظليلة للعمارة الصينية التقليدية والأثاث المفصل، ذا تمبل هاوس يقدم النموذج الذي يغرس التراث الفاخر مع عدد قدر قليل من المعاصرة.

ماندابا، بالي، اندونيسيا:
ماندابا هو أحدث إضافة إلى محفظة ريتز كارلتون الاحتياطية، والعلامة التجارية للمجموعة التي تهدف إلى تقديم تجربة منتجع فريدة، في منتجع بالي هناك 60 جناحا تخلق شكل نصف دائرة من المدرجات حول نقطة محورية، وبركة سباحة.

منتجع وسبا جي دبليو ماريوت البندقية إيطاليا:
إذا كنت تبحث عن مكان للحصول على الابتعاد عن الحشود في البندقية، ولكن لا تزال تريد أن تجرب أفضل ما في المدينة لهذا العرض، كوندي ناست ترافيلر توصي بأن تتوجه الى فندق منتجع وسبا جي دبليو ماريوت في البندقية، إنها على بعد 20 دقيقة فقط من ميدان سان مارك عن طريق الزورق، على جزيرة خاصة ايزولا ديل روز، ويقدم الفندق 16 هكتارا من المناظر الطبيعية لاستكشافها، و4 مطاعم وبار السطح والمسبح.

أمانيمو محافظة مي اليابان:
سميت أمانيمو على اسم الأشجار التي تنمو سرا على طول ساحل المحيط الهادي في هذا الجزء من محافظة مي وهو أول فندق امان في اليابان الريفية، وقد وصفت كوندي ناست ترافيلر الفندق باسم "إعادة صياغة معاصرة للتقليد الساخن في الربيع"، حيث يوجد في كل من الـ24 غرفة والأربع فلل حمامات مليئة بالمياه الغنية بالمعادن.

أنجاما مارا ماساي مارا كينيا:
صممت من قبل المهندسين المعماريين من جوهانسبرغ سيلفيو ريتش ويزلي كارستينز، أنجاما مارا تقبع فوق واحدة من أكبر المحميات في أفريقيا، وهي على بعد دقائق من مثلث مارا حيث تكون قادرا على رؤية الملايين من الحيوانات البرية والحمار الوحشي خلال موسم الهجرة، ومعسكرين من 15 خيمة تجعل التجربة أكثر حميمية وفقا للمجلة، وهناك طاولة طويلة مشتركة حيث يمكنك مبادلة قصص رحلات السفاري.

شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس:
يشتمل الفندق على استخدام الأعشاب البحرية، والبياضات المصبوغة باليد، وقشور جوز الهند، وحمم الحجر، الاخشاب الطافية وخشب المانج، كما أن هناك حمام سباحة للكبار فقط، مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، سيجا بار، يمكنك التمتع بالكوكتيلات تيكي ورومس، أثناء الاستماع لموسيقى الجاز والبلوز. 

كيمالا، فوكيت، تايلاند:
كل واحد من الأجنحة في كيمالا تأتي مع بركة فسيحة بما يكفي للقيام بالسباحة بها، في الليل الغرف تضيء التلال من خليج كمالا على الساحل الغربي لفوكيت، ويقدم المنتجع الاستوائي العلاجات الشاملة، واليوغا، بيلاتيس، والتأمل والملاكمة التايلاندية ومسارات الجري.

فندق آس، نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأمريكية:
في آس نيو اورليانز وضع المصمم الروماني ويليامز لمسة فائقة الرقي على تسعة طوابق على طراز الآرت ديكو، الضيوف في ممتلكات نيو اورليانز العصرية قريبون من الأحياء الفنية مع عدد من المعارض الفنية والمتاحف والحانات القريبة، وداخل الغرف، تتوقع العثور على ثلاجات SMEG ولوحات المناظر الطبيعية للويزيانا التي رسمها فنانون محليون.

فيلا سانتا تيريزا، ريو دي جانيرو، البرازيل:
من المقرر أن تتجه أنظار العالم إلى ريو دي جانيرو من أغسطس، ليستمتع المصطافون بالقصر الذي بني في العشرينات فيلا سانتا تيريزا. هو الملاذ المثالي من المدينة المحمومة، خصوصا أن صخب الألعاب الأولمبية ينمو، غرف ومنطقة تجمع وتوفر مناظر خلابة على جبل Sugarloaf وجوانابارا الخليج فضلا عن المدينة التي تتكشف أدناه.