صيف غني بالاستكشافات في فنادق الريتزكارلتون بعمان 

فندق الريتز كارلتون بعمان 

فندق الريتز كارلتون بعمان 

السبت,18 يونيو 2016

مسقط / ستطلق العائلات والمستكشفون الصغار العنان لمخيلاتهم في هذا الصيف في فندق الريتزكارلتون، إذ ستقدم الفنادق والمنتجعات التسعة كافة في الشرق الأوسط وأفريقيا عرضا معدا وفق حاجات الضيوف، يجمع بين أنشطة برنامج ريتز-كيدز الشاملة والخاصة بالوجهة المختارة، والتجارب الملهمة التي سيعيشها معا أفراد العائلة المحبة للسفر حيث يمكن الاستفادة أيضا من الحرارة المنعشة في سلسلة جبال الحجر، عمان، التي تحتضن في كنفها فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، مسقط والتي ينبغي تخصيص يوم لزيارتها.

وتشمل الفرص الأخرى التي لابد من اغتنامها مشاهدة الدلافين على متن رمث بمحاذاة الشاطئ المتعرج، في حين تستطيع العائلات الاستمتاع من داخل الفندق الفخم بالقهوة العمانية التي يقدّمها خبير القهوة المقيم في الفندق ضمن مجلس تقليدي، ويتعرف الأطفال ضمن برنامج ريتز-كيدز على الثقافة المحلية من خلال طلاء فناجين القهوة.

بعيدا عن أضواء المدينة، تتميز الإمارات بطبيعتها الغنية التي تحرص فنادق البلاد الثلاثة على مشاركتها مع الضيوف طوال فترة الصيف.

يشجع فندق الريتز-كارلتون أبو ظبي، غراند كنال أطفال برنامج ريتز-كيدز على استكشاف سماء الصحراء ضمن نشاط "My Lucky Star" الذي يدعو الأطفال إلى اكتشاف الفضاء وتعلم أسماء النجوم الأكثر إشعاعا ومجموعات النجوم المهمة.

وفي الوقت عينه، لابد أن تقوم العائلات كافة برحلة بالكاياك في محمية أشجار القرم الشرقي الطبيعية.