ريزيدور تعلن عن إنشاء فندقين جديدين في الدمام 

فندق راديسون بلو

فندق راديسون بلو

الأربعاء,22 يونيو 2016

الرياض / قررت شركة ريزيدور للفنادق، والتي تمثل جزءا من مجموعة كارلسون ريزيدور الفندقية، إنشاء فندقين جديدين في الدمام، وهما فندق بارك إن باي راديسون هوتل آند ريزيدنس، المدينة الصناعية في الدمام، وفندق راديسون بلو الدمام الفيصلية.

وسيفتح فندق بارك إن باي راديسون هوتل آند ريزيدنس، المدينة الصناعية أبوابه خلال العام الجاري، في قلب منطقة الأعمال، وسيشتمل الفندق على 300 وحدة مكونة من 196غرفة، و104 شقق مفروشة. 

كما يضم الفندق مطعما مفتوحا لتقديم الطعام طوال اليوم، ومطعما متخصصا، ومرافق اجتماعات ومناسبات على مساحة 950 مترا مربعا، وصالة ألعاب رياضية، إضافة إلى مساج وحمام سباحة، ومنطقة ألعاب للأطفال.

وسيتم إنشاء فندق راديسون بلو الدمام الفيصلية في تقاطع شارع الملك فهد وطريق الظهران الجبيل السريع في الدمام، ويتوقع افتتاح أبوابه أمام النزلاء عام 2018م، وسيحتوي على 260 وحدة مكونة من200 غرفة نزلاء، و60 شقة مفروشة.

وسوف يضم الفندق مطعمين، ومرافق للمؤتمرات على مساحة 650 مترا، واستراحة لرجال الأعمال، وصالة ألعاب رياضية، ومركز للرعاية النهارية للأطفال، وسيشكل فندق راديسون بلو الدمام جزءا من ساحة أعمال خماسية الأبعاد على مساحة 6.500 متر مربع. 

وتقوم فنادق ريزيدور بإدارة أحد فنادق بارك إن باي راديسون، في الدمام بالفعل، ما يجعل إجمالي عدد فنادقها المحلية في المنطقة الشرقية 3 فنادق، بسعة 650 غرفة وشقة مفروشة.