أجمل 5 فنادق جديدة فاخرة في آسيا

كابيلا شنغهاي، جيان يي لي

كابيلا شنغهاي، جيان يي لي

فندق فور سيزونز جاكرتا

فندق فور سيزونز جاكرتا

أديسون جورج تاون، بينانغ

أديسون جورج تاون، بينانغ

منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا

منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا

فندق سيدونا يانغون

فندق سيدونا يانغون

السبت,25 يونيو 2016

شنغهاي / تعتبر الإجازة فرصة للاسترخاء و التخلص من ضغوط الحياة، ولأن الفنادق أو أماكن الإقامة تعد جانبا حاسما في قضاء عطلة لا تنسى، لابد من الاهتمام باختيار أفضلها وأكثرها راحة.

وفي آسيا، نتعرف على خمس فنادق فاخرة ستجعلك إقامتك ممتعة ومريحة وعطلتك تجربة لا تنسى.

فندق كابيلا شنغهاي، جيان يي لي، Capella Shanghai, Jian Ye Li:
من المقرر أن يفتح أبوابه في مارس 2017، ويقع كابيلا شنغهاي، جيان يي لي، في القطاع الثقافي لمنطقة كسوهوي، وهو المنتجع الحضري الوحيد من نوعه الذي يقع في shikumen المباني التاريخية التي تم ترميمها، والتي تتميز بالمزج بين شانغهاي التقليدية والأساليب المعمارية الغربية، ويعود تاريخ هذا المعلم التاريخي إلى ثلاثينات القرن الماضي، وهو آخر ما تبقى من    shikumen  في البلاد، ويضم كابيلا شنغهاي، جيان يي 55 فيلا فاخرة و 40 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مرافق أخرى مثل مكتبة، براسيري فرنسي وسبا.

فندق فور سيزونز جاكرتا:
كان يقع على طول Jalan H.R. Rasuna Said قبل أن ينتقل إلى Capital Place، حيث يتصدر برجا مكونا من 20 طابقا، وسيفتح الفندق أبوابه في وقت لاحق من هذا الشهر، ويضم 125 جناحا كلاسيكيا مزينا مع جدران مزينة بالزخرفة الصينية والأعمال الفنية الإندونيسية، وتوفر إطلالات بانورامية على أفق المدينة.

وتم تصميم داخلية الفندق من قبل استوديو Champalimaud النيويوركي، وتحيط به الحدائق الاستوائية الخضراء المصممة من قبل استوديوهات التصميم Bensley Design في بانكوك، وتشمل المرافق الأخرى في الفندق خمس منافذ F & B ومساحات الأحداث، وحمام سباحة، ومنتجع صحي ومطعم إيطالي على السطح.

أديسون جورج تاون، بينانغ، The Edison George Town
يقع هذا الفندق الأنيق في قصر ثراثي يمتاز بالهندسة المعمارية الشامخة والداخلية المريحة التي تحلب سحر العالم القديم، وهو يضم 35 غرفة أنيقة تتميز بتصاميم مختلفة، وسيفتح الفندق أبوابه منتصف هذا العام، وهو يحتوي على بركة سباحة ومكتبة ومنطقة في الهواء الطلق مع كاباناس أيضا، ويفخر بموقعه في قلب مدينة جورج تاون، بينانغ، وهي مدينة حية تزخر بالثقافة والتراث الغني والأغذية الشهية في الشوارع.

منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا، Shangri-La Hambantota Resort & Spa:
يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستلقاء في الشمس والرمال والأمواج في هذا المنتجع على شاطئ البحر الذي افتتح حديثا، والذي يقع على 145  فدان من مزرعة جوز الهند السابقة على الساحل الجنوبي لسريلانكا، حيث يواجه المحيط الهندي، وتحيط به أشجار جوز الهند، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء العطلة على الجزيرة الرومانسية، ويضم المنتجع 21 غرفة مؤثثة بشكل جميل مع السجاد المنسوج يدويا، مع شرفات مطلة على الحديقة بالإضافة إلى ثلاثة حمامات السباحة في المياه المالحة ومنتجعا صحيا.

فندق سيدونا يانغون، Sedona Hotel Yangon:
رغم أنه ليس جديدا إلا أن فندق سيدونا يانغون بالتأكيد يستحق الزيارة لأنه قد أضاف مؤخرا 84 جناحا جديدا رائعا في طابقه 29 الذي أطلق مؤخرا Inya Wing، وتشمل الغرف الفاخرة والجذابة جناح بريستيج ممتد على 50 متر مربع، وجناح  Shin Sawbu، ويمكن لكبار الشخصيات اختيار الإقامة في جناح Anawrahta، الذي يحتل  الطابق العلوي ويوفر إطلالة رائعة على بحيرة إينا، وتبلغ مساحته 197 متر مربع ويضم ثلاث غرف بما في ذلك صالة خاصة ومطبخا مفتوحا.