أسكوت للفنادق تدير سبعة فنادق جديدة في آسيا 

فنادق أسكوت

فنادق أسكوت

الثلاثاء,28 يونيو 2016

دبي / أعلنت أسكوت للفنادق المملوكة لشركة كابيتال لاند للتطوير العقاري ومقرها الإقليمي في دبي، عن إدارة وتشغيل سبعة فنادق جديدة تضم 1714 شقة فندقية موزعة في سبع مدن مختلفة في آسيا.

وسيتم افتتاح مجموعة الفنادق الجديدة في كاراوانغ في إندونيسيا، وبوتراجايا في ماليزيا، وداننغ في فيتنام، وطوكيو في اليابان، والمدن الصينية الثلاث تشانغشا وشنغهاي وشاوشينغ.

وقال لي تشي كوون، الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت المحدودة، إن أسكوت تستعد لمواصلة هذا الزخم والتوسع في محفظتنا الاستثمارية، بعد أن حققنا نموا قياسيا خلال العام الماضي بعد إضافة 6700 وحدة جديدة إلى محفظتنا الاستثمارية.

وأضاف، إن المجموعة قادرة على التطور بسرعة بسبب تحالفاتها القوية مع العديد من الشركاء العالميين وقادة الصناعة من أصحاب الأراضي ومطوري العقارات وشركات البناء والمنصات الإلكترونية وشركات التكنولوجيا الذين يقرون بخبرة أسكوت ومكانتها الريادية كأكبر مشغل فندقي في العالم.

وأوضح تشي كوون، أن سمرست غرب شنغهاي هونغتشياو للشقق الفندقية، تعد ثاني منشأة فندقية تديرها أسكوت، في إطار تحالفنا الاستراتيجي مع مؤسسة تنمية الاستثمار دونغ فو أكبر شركة للبناء في الصين.

وأشار إلى أن توقيع الشركة على عقد إدارة وتشغيل فندق بلو كوف داننج يشكل دليلاً على ثقة الشركاء المحليين في شركة أسكوت باعتباره أكبر فندق في فيتنام بل وأكبر فنادقنا على الصعيد العالمي لاحتوائه على 550 شقة فندقية.

وأكد تشي كوون، أن الشركة هذا العام تمكنت من إضافة أكثر من 5000 شقة فندقية في 26 منشأة، من بينها 22 في آسيا، في حين أن الفنادق المتبقية تتوزع على كل من نيويورك، ولندن ومدينة الخبر السعودية في منطقة الشرق الأوسط.