برانش العيد الخاص في فندق القصر عجمان

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

TAP EID

الثلاثاء,05 يوليو 2016

  احتفل بعيد الفطر في فندق القصر عجمان ببوفيه برانش العيد الفاخر. أعد فريق الطهي الفائز بجوائز في الفندق الفخم الذي يحمل 5 نجوم قائمة طعام متميزة من الأطباق العربية والعالمية مع مراكز للطهي الحي. كما أن إعداد وليمة العيد في قاعة المجلس لكبار الشخصيات تزيد من أجواء الاحتفال.

    برانش العيد الخاص متاح في أول يومين من عيد الفطر من الساعة 1.00 بعد الظهر إلى 4.00 مساء بسعر 149 درهم للفرد أو 169 درهم للفرد مع فرصة دخول الشاطيء وحمام السباحة. الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا ومن يتراوح عمرهم بين 6 و12 سنة يتمتعون بخصم 50%. كذلك، هناك أنشطة خاصة للترفيه عن الأطفال مثل القلعة النطاطة، تلوين الوجه وتشكيل البالونات. كل الأسعار شاملة 10% رسوم بلدية و10% رسم خدمة.

    يقول فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان، إن: "عيد الفطر يأتي في ختام شهر رمضان المبارك وهو واحد من أكثر المناسبات فرحا وسعادة للعائلات التي تجتمع معا من كل مكان للاحتفال بالعيد. في فندق القصر عجمان، سوف نقوم بإعداد وليمة ضخمة من أجل احتفال متميز يبقى في الذاكرة في مجلس كبار الشخصيات الذي يعتبر مكانا حصريا. كل شيء من الديكور إلى الطعام سوف يكون شديد الفخامة عاكسا التراث والتقاليد الثرية لمطبخ وثقافة المنطقة. يضم البوفيه تشكيلة هائلة من الأطباق المحلية والعالمية بما في ذلك مجموعة كبيرة منتقاة من الحلويات. وسوف يتم الاعتناء بالأطفال في الوقت نفسه بركن خاص للمأكولات والعديد من الأنشطة المرحة".

بوفيه برانش العيد الخاص في فندق القصر عجمان
اليوم والوقت: أول يومين من العيد من الساعة 1.00 مساء إلى 4.00 مساء
المكان: مجلس كبار الشخصيات
السعر: 149 درهم للفرد أو 169 درهم للفرد مع دخول الشاطيء وحمام السباحة.
سياسة الأطفال: الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا، بينما الأطفال من 6 إلى 12 سنة يتمتعون بخصم 50%. كل الأسعار تشمل 10% رسوم بلدية و10% رسم خدمة.