فندق "دانات منتجع العين" يفوز بشهادة تريب إدفايزور للتميز 

دانات منتجع العين

دانات منتجع العين

الأحد,10 يوليو 2016

العين / حصل فندق "دانات منتجع العين" ذات الخمس نجوم، والمطل على حدائق مدينة العين، على جائزة شهادة التميز لهذا العام، من موقع تريب إدفايزور.

وتعتبر الجائزة التي تنظم للسنة السادسة على التوالي بمثابة تقدير للتميز في مجال الضيافة والتي تمنح للوجهات دائمة التفوق في هذا المجال والتي تحصل على تقييم إيجابي من مستخدمي الموقع الإلكتروني.

وتعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية، ويتسلم هذه الجائزة حسب الموقع عشرة مؤسسات تفوز بالعشر مراتب الأولى ضمن قائمة الأفضل أداء.

وبهذه المناسبة، علق أحمد مرجوشي، مدير عام دانات منتجع العين، قائلا، إن فوز الفندق بشهادة التميز من تريب إدفايزور يعكس جهود الفندق المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات، وأن التصويت من قبل الضيوف لصالح الفندق عبر الموقع الإلكتروني يعكس مدى رضائهم عن زيارتهم للفندق.

ومن الجدير بالذكر، أن فندق دانات منتجع العين، يقع وسط مساحات خضراء وحدائق، ويوفر مجموعة من المطاعم والمقاهي وثلاثة مسابح وملعبي تنس وإسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات مساج السبا.

ويتألف الفندق من 216 غرفة وجناح، وتحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة مطلة على الحديقة والمسابح وجبل حفيت، بالإضافة إلى 22 فيلا مصممة بطراز البحر الابيض المتوسط.

كما يوفر الفندق مطاعم متنوعة من بينها العالمية والهندية والإيطالية، كما يحتوي على قاعات للإجتماعات والمؤتمرات، ومنطقة لألعاب الأطفال.