فنادق إماراتية ضمن أفضل10  فنادق بالشرق الأوسط وأفريقيا 

فندق مدينة جميرا

فندق مدينة جميرا

فندق قصر الإمارات

فندق قصر الإمارات

فندق ريتز كارلتون دبي

فندق ريتز كارلتون دبي

فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي

فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي

الأحد,10 يوليو 2016

دبي / استحوذت أربعة فنادق في دولة الإمارات على مراكز ضمن قائمة لأفضل عشرة فنادق على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبحسب الإستبيان الذى نشره موقع ترافل أند ليجر، الأمريكي للسياحة والسفر حول العالم، فقد أورد في تصنيف لأفضل 10 فنادق على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقد حصلت الإمارات على أربعة مراكز من بين العشرة، حيث حل فندق مدينة جميرا في المركز الثالث في التصنيف بـ 94.323  نقطة، ويليه في المركز السابع فندق قصر الإمارات بـ 90.96  نقطة، ويأتي فندق ريتز كارلتون دبي في المركز الثامن بـ 92.842  نقطة، وأخيرا فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي الذي حصل على المركز العاشر بنقاط بلغت 91.579  .

كما صنف هذا الموقع، قائمة بأفضل 10 شركات طيران على مستوى العالم، وقد حصلت شركة طيران الإمارات وشركة الاتحاد للطيران على مركزين ضمن القائمة.

ووفقا إلى استطلاع يجريه الموقع سنويا ويشمل مشاركين من جميع أنحاء العالم، فقد حلت شركتي الطيران الاماريتين المرتبتين الثانية والرابعة.

وسجلت طيران الإمارات إجمالي نقاط بلغت 30.89  وحلت في المرتبة الثانية، في حين حققت الاتحاد للطيران مجموع نقاط بلغت 86.84  وجاءت في المرتبة الرابعة، وقد حلت الخطوط الجوية السنغافورية في المركز الأول للقائمة بمجموع نقاط 90.10، بينما حصلت الخطوط الجوية القطرية على المرتبة الثالثة ب 86.89  نقطة.