فندق فيرساتشي دبي الأفخم في الشرق الأوسط

فندق فيرساتشي دبي

فندق فيرساتشي دبي

الاثنين,11 يوليو 2016

دبي / وصفت صحيفة  ديلي ميل البريطانية، فندق فيرساتشي دبي، بأنه الفندق الأفخم في الشرق الأوسط،، وأشادت بجماله وروعته.

وأضافت الصحيفة، إن فيرساتشي دبي شبيها بالقصور الإيطالية في القرن الـ 16، كما ذكرت الصحيفة، أن الفندق يضم تصاميم هندسية ومعمارية تحاكي عراقة الحضارة العربية، وذلك فضلا عن السقوف المرصعة بالذهب والتي تجذب الأنظار.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفندق وهو واحد من أحدث إصدارات دبي، من المقرر أن يفتتح بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام، يصنف ضمن فئة الخمس نجوم ويضم 215 غرفة، إضافة إلى المرافق المتعددة من مطاعم ومقاهي ومسابح وحدائق، ويضم الفندق النادي الأول للاسترخاء والمصمم من علامة فيرساتشي.

ويتميز الفندق بالأثاث والتصاميم الخاصة بعلامة فيرساتشي العالمية، حيث تشرف على هذه التصميمات المصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي.

ووفقا للصحيفة، يعتبر الفندق تحفة فنية ومعمارية مميزة تجسد فن البناء الكلاسيكي الحديث، والذي هو مزيج من فن العمارة الإيطالية التي كانت سائدة خلال القرن السادس عشر ولمسات فريدة مستقاة من الفن المعماري العربي.

ووصف التقرير حديقة الفندق بأنها خلابة بمناظرها ومساحتها الواسعة، وأشاد التقرير بالاسلوب المميز لتنوع النباتات وكثافة الأشجار، فضلا عن المسابح الثلاث بأرضيتها الفسيفسائية الجذابة التي تحيط بها أشجار النخيل وأنواع عدة من الأزهار والنباتات.

وصنفت الصحيفة مدينة دبي ضمن قائمة أجمل المدن على مستوى العالم، من حيث سحر وروعة منظر غروب الشمس فيها، وقالت إن صحراء المدينة توفر للسياح الذين يقومون برحلات السفاري فرصة لا مثيل لها لرؤية أحد أكثر مناظر غروب الشمس سحرا في العالم، وضمت القائمة 14 مدينة حول العالم.