افتتاح فورسيزونز جاكرتا الجديد كليا 

FS Jakarta Lobby (External)

FS Jakarta Lobby (External)

FS Jakart Lobby

FS Jakart Lobby

FS Jakarta Pool

FS Jakarta Pool

FS Jakarta Premiere Suite

FS Jakarta Premiere Suite

الثلاثاء,12 يوليو 2016

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن بزوغ فجر عصر جديد للضيافة الفاخرة في إندونيسيا، بعد افتتاحهافندق فورسيزونز جاكرتا الجديد كلياً. وتُعد جاكرتا وجهة تستقطب الزوار من كل حدب وصوب، كما كانت تستقبل القادمين من أنحاء العالم قديماً.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان بودا، المدير العام للفندق، والذي يقود فريقاً من 250 موظفاً تم اختيارهم بعناية من داخل إندونيسيا وخارجها: "جاكرتا مدينة كبيرة جداً وتنبض بالحياة باستمرار، ويستمد فندق فورسيزونز جاكرتا تميزه من الحيوية والتفاؤل الذي تتمتع به هذه المدينة، إضافة إلى الأجواء الودية ولباقة الإندونيسيين أنفسهم. وتقدم المجموعة هذا الفندق الجديد الذي تتميز جميع أركانه بالفخامة والرقي، ونحن سعداء للترحيب بضيوفنا الأوائل وتقديم أرقى معايير الخدمات لهم".

ويقع الفندق الجديد في منطقة الأعمال المركزية جالانغاتوتسوبروتو، داخل "كابيتال بليس"، المعلم المعماري البارز الحائز على جائزة عالمية الذي صممهالمهندس المعروف سيزار بيلي. ويضم هذا المبنى شركات أعمال رائدة، ويأتي فندق فورسيزونز جاكرتا ليكون بمثابة درّة هذا المشروع التطويري المميزة. ومن المتوقع أن يصبح الفندق الجديد الوجهة المفضلة للضيوف الراغبين في التمتع بأجواء الفخامة في المدينة، فضلاً عن الزوار بغرض العمل أو الترفيه من جميع أنحاء العالم، وذلك لما يقدمه من خيارات رائعة لتناول الطعام، فضلاً عن المنتجع الصحي الفاخر وقاعات المناسبات الفسيحة.
مرحباً بك بين أول زائري فندق فورسيزونز جاكرتا الجديد:
 أعلن فندق فورسيزونز جاكرتا عن تمديد العرض التمهيدي الذي يقدم للضيوف رصيداً يومياً بقيمة 75 دولاراً أمريكياً حتى 31 يوليو 2016، ورصيداً يومياً بقيمة 38 دولاراً أمريكياً من 1 أغسطس إلى 30 سبتمبر 2016. كما يمكن للضيوف اختيار باقة الإقامة مع الفطور، التي تتضمن وجبة إفطار يومية لشخصين في مطعم بالم كورت، أو داخل الجناح للراغبين في الحصول على مزيد من الخصوصية.

تصميم فندق فورسيزونز جاكرتا
قامت المصممة العالمية ألكساندراتشامباليمود بوضع التصاميم الداخلية للفندق التي استلهمتها من مكانة مدينة جاكرتا الراسخة على الساحة العالمية، وتاريخها التجاري الطويل وتأثرها بالعديد من الثقافات، وتحديداً خلال حقبة الاستعمار الهولندي. وينعكس جمال التصميم الأوروبي الكلاسيكي منذ لحظة دخول الفندق من خلال البهو الفسيح والسلم الرئيسي الفاخر الذي تتم إضاءته بواسطة الثريات الكريستالية الفاخرة، بالإضافة إلى اللوحات الغنية بالألوان والمواد الفاخرة المستخدمة في الديكور والتشطيبات، والأثاث المميز وتصاميم الإضاءة الراقية. 

وتظهر لمسات الفن الإندونيسي واضحة في جميع أروقة الفندق وحتى الأجنحة الداخلية، حيث يعرض الفندق مجموعة منتقاة بعناية لأعمال فنية معاصرة وتاريخية. وتعد المدينة في حد ذاتها الموضوع الذي يربط بين التنوع والابتكار، وينعكس ذلك في معالمها البارزة وتاريخها وثقافتها.

وعلى الرغم من موقعه الاستراتيجي الذي يتوضع في قلب مراكز المال والأعمال في المدينة، إلا أن فندق فورسيزونز جاكرتا يحمل طابع المنتجع، وذلك بفضل تناغم المساحات الخضراء النابضة بالحيوية التي قام بتصميمهابيل بينسلي الخبير في ابتكار مساحات خارجية خضراء مع أجمل تصاميم الزهور والديكورات المائية، ووجود تراس ذي طابع مشابه لتلك التي في المنتجعات، إضافة إلى غرف خارجية. ويعرف ضيوف منتجعات فورسيزونز تايلاند جيداً السمات المميزة لتصاميم بينسلي.