فندق جديد فى دبي يعتمد الهواتف والساعات كمفاتيح للغرف 

 الهواتف كمفاتيح للغرف 

الهواتف كمفاتيح للغرف 

الأربعاء,13 يوليو 2016

دبي / أعلنت ماجد الفطيم، وستاروود، العالمية للفنادق والمنتجعات، عن توقيع اتفاقية لافتتاح فندق جديد فى دبي متصل مباشرة مع مول ديرة سيتي سنتر، ويستخدم الهواتف الذكية وساعات آبل كبديل لمفاتيح الغرف. 

وسيحمل الفندق الجديد علامة "ألوفت" التجارية، ومن المقرر افتتاحه عام 2018م، ويعد الفندق وجهة متكاملة للتسوق والترفيه، وكذلك توجها معنيا بالتكنولوجيا المتطورة لقطاع الضيافة.

وسوف يضم فندق "ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة" 304 غرفة، بما فيها 29 جناحا، بالإضافة إلى مرافق المنتجع الصحي المجانية، وسيوفر الفندق سينما "VOX" أعلي سطحه فى الهواء الطلق، وسيضم الفندق طابقا كاملا، يحوي غرف وأجنحة مستوحاة من السينما والأفلام، فضلا عن "واي-فاي" سريع فى أرجاء الفندق.

وصمم الفندق لتلبية احتياجات المسافر العصري المولع بالاتصالات والإنترنت والتقنية المتطورة، إذ زودت جميع الغرف بتقنية "SPG Keyless" التي تعد أول نظام لفتح الأبواب بدون مفاتيح من "ستاروود"، حيث سيتمكن الضيوف من استخدام هواتفهم الذكية أو ساعة أبل كمفتاح للغرفة. 

وقال نيل جورج، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في "ستاروود" أن الإمارات تعد سوقنا الأقوى نموا في منطقة الشرق الأوسط، وتواصل علامة "ألوفت للفنادق" مسيرة نمو ستاروود، التي من المتوقع أن تضاعف محفظتها أربع مرات في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020م.

ومن الجدير بالذكر، أن فندق "ألوفت ديرة سيتي سنتر" سيساهم في زيادة عدد الفنادق التي تديرها مجموعة ماجد الفطيم في الإمارات إلى 11 فندقا، في حين تدير مجموعة ستاروود 26 فندقا، بالإضافة إلى 17 منشأة أخرى قيد التنفيذ، وهذا الفندق هو رابع شراكة فندقية بين ماجد الفطيم، وستاروود، فى الشرق الأوسط، والتى تضمنت فنادق "شيراتون دبي مول الإمارات" و"لو ميريديان البحرين سيتي سنتر" و"ويستن البحرين سيتي سنتر".