إطلاق شقق "ذا بيتش في نافيتاس هوتيل" الفندقية في دبي 

داماك العقارية في دبي 

داماك العقارية في دبي 

الخميس,14 يوليو 2016

دبي / أعلنت داماك العقارية عن إطلاق مشروع "ذا بيتش في نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز"، وهو مجموعة من الشقق السكنية الفندقية ضمن مجتمع "أكويا أوكسجين" التطويري في دبي. 

وتتسم الشقق ضمن "ذا بيتش في نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز" بأسلوب الحياة الترفيهي المميز، والذي يتسم بالشواطئ والغولف. 

ويتألف مشروع "نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز" من خمسة أبراج، وسيتم طرح شقق المرحلة الأولي المكونة من 3 غرف بأسعار تبدأ من 1,25 مليون درهم، مع إمكانية السداد على مدى ثلاث سنوات. 

وصممت تلك الشقق المؤلفة من 3 غرف خصيصا لتناسب الأزواج والأسر الشابة التي تبحث عن الإقامة الدائمة أو قضاء العطلات، والتي تركز على أسلوب حياة عصري ورفاهية ضمن مجتمع آمن. 

وسوف يوفر المشروع السكني-الفندقي للسكان والزوار تجربة عيش تحاكي العطلات، لما يضمه المجتمع السكني من إطلالة على الغولف، بالاضافة إلى المسابح الواسعة المحاطة بالشواطئ الرملية الاصطناعية.
 
كما سيضم المشروع العديد من المرافق الترفيهية الفندقية مثل المطاعم، والمقاهي، والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى الصالات الرياضية العصرية، ومرافق السبا، ومساحات اللعب المخصصة للأطفال، وسيتمكن سكان الوحدات السكنية من الاستفادة بخدمات الضيافة المتوفرة في "داماك ميزون دو فيل نافيتاس" المجاور. 

وعلى المستثمرين الراغبين في الشراء زيارة "ميزون كافيه" في "داماك ميزون كنال فيوز"، الواقع في شارع الأبراج في منطقة الخليج التجاري، وذلك ابتداء من يوم أمس الأربعاء 13 يوليو. 

ويقع المشروع في مجتمع "أكويا أوكسجين" التطويري الممتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، والذي يعد أول مشروع سكني "أخضر" في دبي والحائز على جائزة أفضل مشروع مضمار غولف ضمن جوائز العقارات الدولية.