الإيجارات المدهشة عبر Airbnb في 10 ولايات أمريكية

Loxley

Loxley

Moose Mountain Retreat

Moose Mountain Retreat

 Modern Home In Uptown Phoenix

Modern Home In Uptown Phoenix

waterfront home

waterfront home

John Steinbeck’s Writer’s Studio

John Steinbeck’s Writer’s Studio

Silverthorne home

Silverthorne home

BEAUTIFUL MODERN GUEST HOUSE

BEAUTIFUL MODERN GUEST HOUSE

Private room & bath

Private room & bath

Deer National Wildlife Refuge

Deer National Wildlife Refuge

Secluded Intown Treehouse

Secluded Intown Treehouse

السبت,16 يوليو 2016

واشنطن / أصبحت الإيجارات على منصة الإقامة المشتركة Airbnb  تحظى بشعبية كبيرة، حيث يميل الكثيرين إلى الإقامة في أماكن غير عادية أثناء عطلهم، ولذلك فقد أصبحت هذه الإيجارات منتشرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جميع الولايات الأمريكية:

ولاية ألاباما:
يقع هذا الإيجار في Loxley في مزرعة للماشية، مما يعني أن بإمكان الضيف تجربة الحياة في مزرعة حقيقية، ويبعد Rustic  Rural Cabin  فقط 17 ميلا من المطاعم والمحلات التجارية.

ولاية ألاسكا:
تقع هذه المقصورة الساحرة خارج المدينة، وهي تدعى “Moose Mountain Retreat ، وتوفر إطلالة جميله على المناظر الخلابة المحيطة.

ولاية أريزونا:
يقع هذا المنزل العصري في فينيكس وهو محاط بالأشجار الناضجة، ويتميز Modern Home In Uptown Phoenix بداخلية نابضة بالحياة والفوانيس المعلقة في الأشجار في الفناء الخلفي.

ولاية أركنساس:
يقع منزل waterfront home  على بحيرة هاميلتون في بارك هوت سبرينغز الوطني، ويتميز بسطحه الذي يمكن للضيوف استغلاله للاستمتاع بغروب الشمس على البحيرة.

ولاية كاليفورنيا:
يدعى John Steinbeck’s Writer’s Studio  وهو استوديو كان مملوكا للمؤلف جون شتاينبك، ويتميز بهندسته المعمارية التي تعود إلى عشرينات القرن الماضي، وهو مهرب رومانسي للباحثين عن الخصوصية.

ولاية كولورادو:
المناظر جبلية، تحيط بمنزل Silverthorne home الذي يحتوي على سطح يوفر إطلالة استثنائية على البيئة المحيطة.

ولاية كونكتيكوت:
على الرغم من أن هذه مقصورة BEAUTIFUL MODERN GUEST HOUSE فائقة الحديثة، إلا انها قريبة جدا من المدن التاريخية مثل ستوني كريك وجيلفورد، ويتميز المكان بوجود بركة خلف المنزل.

ولاية ديلاوير:
يقع مكان الإقامة Private room & bath على بعد خمس دقائق بالسيارة من لويس و 10 دقائق بالسيارة من رحوبوت، ويتميز المنزل في الداخل، بألوان زاهية وسعيدة.

ولاية فلوريدا:
في منتصف Key Deer National Wildlife Refuge في جزيرة بيج باين يقع Island Cabin المنعزل، على مساحة فدان كامل من الصنوبر ومن ثم فإنها جنة محبي الطبيعة.

ولاية جورجيا:
تقع هذه الجوهرة خارج أتلانتا وقد حصلت في الآونة الأخيرة عبر Airbnb على لقب المكان الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ويتألف Secluded Intown Treehouse من ثلاث غرف منفصلة ترتبط فيما بينها بجسور من الحبال.