تعرف على منتجع الجزيرة الفاخرة في إندونيسيا 

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

السبت,16 يوليو 2016

جاكارتا / فاز منتجع نيهيواتو Nihiwatu ، المعروف بمنتجع الجزيرة الفاخرة في إندونيسيا بجائزة أفضل فندق في العالم السنوية من قبل مجلة "السفر والترفيه" العالمية المتخصصة في السياحة والسفر ومقرها نيويورك. 

منتجع نيهيواتو:
منتجع نيهيواتو في جزيرة سومبا هو المنتجع الوحيد على الجزيرة ويقع ضمن محمية طبيعية مساحتها 567 فدانا، ولديه شاطئ خاص طوله 2.5 كم. 

يضم المنتجع مركز صحي ومركز للفروسية والعديد من خيارات تناول الطعام منها مطعم على الشاطئ، كما يمكن للضيوف الصيد وممارسة رياضة اليوغا. 

يتكون المنتجع من 28 فيلا مصممة بطريقة بسيطة ويغلب عليها الطابع الريفي جميعها تطل على المحيط والحدائق وتأتي كل فيلا مع حمام سباحة خاص. 

تتألف كل فيلا من غرفة نوم واسعة وحمام فخم وغرفة معيشة مع بجدران زجاجية شفافة مفتوحة من كل الجهات. 

الغرف مفروشة بقطع أثاث مصنوعة يدوياً من قبل السكان المحليين.
 
يقدم المنتجع الصحي مجموعة كاملة من العلاجات على مدار اليوم بما في ذلك علاجات الوجه والتدليك وعمليات تجميل الأظافر. 

يحاط الضيوف في منتجع الجزيرة الفاخرة بالديكورات الطبيعية الجميلة التي توفر لهم الراحة والاسترخاء. 

يبلغ متوسط سعر الغرفة في الأيام العادية 500 جنية إسترليني على أساس فيلا بغرفتي نوم، ويصل خلال موسم الذروة إلى 9300 جنية إسترليني أي 12.000 دولار. 

يعتبر منتجع نيهيواتو مقصدا لعشاق ركوب الأمواج، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس عند الشواطئ البكر وركوب الخيل واستكشاف الشلالات الخفية والطبيعة الخلابة في حقول الأرز. 

جزيرة سومبا:
تقع جزيرة سومبا شرق إندونيسيا وهي واحدة من جزر سوندا الصغرى ضمن مقاطعة نوسا تنجارا شرق، تبلغ مساحتها 11153 كيلومتر مربع، وبذلك يكون تسلسلها 73 بين جزر العالم من حيث المساحة. 

يبلغ حجم جزيرة سومبا التي تطل على المحيط الهندي تقريبا ضعف حجم جزيرة بالي ولكنها تم الحفاظ عليها بشكل أفضل. 

جدير بالذكر أن منتجع نيهيواتو تأسس لأول مرة في عام 1988 من قبل سيرفر الأمريكي وزوجته الألمانية وكان يتكون من 10 غرف فقط. 
بدأ الزوجان في تطوير المنتجع تدريجيا إلى المزيد من الإقامة الفاخرة ثم قام بشرائه رجل الأعمال الأميركي كريس بورتش عام 2012 الذي استمر في عمليه التطوير.