هذه الأجنحة الفندقية الأغلى في العالم؟ لماذا 

جناح رويال بنتهاوس

جناح رويال بنتهاوس

جناح قمة تل استيت

جناح قمة تل استيت

جناح بنتهاوس

جناح بنتهاوس

جناح بنتهاوس

جناح بنتهاوس

جناح سكاي فيلا

جناح سكاي فيلا

جناح بنتهاوس

جناح بنتهاوس

جناح شانغريلا

جناح شانغريلا

جناح جوهرة

جناح جوهرة

جناح فينا

جناح فينا

السبت,16 يوليو 2016

واشنطن / كشفت مجلة نخبة المسافر Elite Traveler العالمية عن الأجنحة الفندقية الأغلى في العالم لعام 2016م والتي قد يصل سعر الإقامة فيها إلى 75.000 دولار في الليلة. 

توفر هذه الأجنحة الفاخرة أرقى تجربة للإقامة المترفة بما في ذلك الخدم الشخصي والديكور المذهل وغرف الطعام والنوافذ الزجاجية مضادة للرصاص والتراسات الكبيرة، وقد يكلف قضاء أسبوع في أي من هذه الأجنحة الراقية أكثر من ثمن شراء منزل جديد. 

في ما يلي أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم: 

1- جناح خمس غرف نوم تراس Five-bedroom Terrace Suite في فندق مارك بنيويورك – 75.000  دولار في الليلة: 
يقع في الجانب الشرقي الأعلى من فندق مارك على مساحة 12.000 قدم مربع ويحتل حاليا لقب الجناح الفندقي الأغلى في العالم. 

الجناح لديه خمس غرف نوم وستة حمامات وغرفة طعام فخمة تتسع لـ24 شخصا وشرفة على السطح بمساحة 2500 قدم مربع مع إطلالة خلابة على أفق مدينة نيويورك وسنترال بارك. 

يضم الجناح مصعد خاص وغرفة المعيشة التي يمكن تحويلها إلى قاعة احتفالات ضخمة مع بيانو، بالإضافة إلى صالة المعهد الموسيقي والمكتبة. 

يوصف الجناح بأنه قلعة في السماء حيث يغطي أعلى طابقين من المبني التاريخي، وكل قطعة من الأثاث تم تصميمها خصيصا لهذا الجناح. 
2- جناح رويال بنتهاوس Royal Penthouse في فندق الرئيس ويلسون، جنيف – 75.000 دولار في الليلة.

استقبل هذا الجناح العديد من كبار الشخصيات بما في ذلك مايكل جاكسون وريتشارد برانسون وريهانا وبيل جيتس، بالإضافة إلى زعماء العالم الذين يزورون منظمة الأمم المتحدة في جنيف. 

يغطي مساحة 19.376 قدم مربع ويضم 12 غرفة لكل منها حمام خاص من الرخام بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية والجاكوزي والبلياردو والبيانو. 

يحتل الجناح الطابق الثامن كامل ويقدم إطلالات رائعة على بحيرة جنيف وجبال الألب، الجناح مجهز بنوافذ زجاجية مضادة للرصاص وفريق أمن خاص وفريق طهاة. 

3- جناح قمة تل استيت Hilltop Estate في منتجع جزيرة لاوكالا في فيجي – 44.000 دولار في الليلة.

ويوصف هذا الجناح بأنه منتجع داخل منتجع، يغطي مساحة 120 الف قدم مربع ويضم ستة غرفة نوم وطباخ خاص وسائق ومربية ومهبط طائرات، ويطل على مناظر بانورامية للجزيرة والبحر. 

4- جناح بنتهاوس Penthouse Suite في فندق كالا دي فولبي، بورتو سيرفو، سردينيا، إيطاليا – 38.000 دولار في الليلة.

يضم ثلاثة غرفة مخصصة للنوم مع إطلالات واسعة على الساحل اللازوردي بالإضافة إلى منطقة للياقة البدنية وحمام سباحة خاص مع شرفة كبيرة. 

5- جناح بنتهاوس Penthouse Suite في فندق لأنغام، لندن – 35.500 دولار في الليلة.

بعد عملية التجديد واسعة النطاق التي خضع لها الفندق العام الماضي تمت توسعة جناح بنتهاوس ليتسع لـ12 شخص في ستة غرف نوم واسعة، يغطي الجناح مساحة 450 متر مربع ويضم مدخل خاص بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة. 

تتزين الغرف بديكورات مثيرة للإعجاب مع الزخرفة الصينية واللوحات الفضية والرخام والمرايا العتيقة. 

6- جناح سكاي فيلا Two-Storey Sky Villa في منتجعات بالم في لاس فيغاس – 35.000 دولار في الليلة.

يغطي الجناح مساحة 9000 قدم مربع، ويضم اثنين من الأجنحة الكبيرة و خمسة حمامات وغرفة معيشة وغرفة طعام وشرفات خاصة وغرفة التدليك واللياقة البدنية وخدمة الخادم الشخصي كما يقدم وجهات نظر لا تصدق على أضواء لاس فيغاس المتلألئة. 

7- جناح بنتهاوس Penthouse Suite في فندق جراند حياة كان مارتينيز، فرنسا – 33.800 دولار في الليلة.

يستقبل هذا الجناح كبار زوار مهرجان كان السينمائي السنوي، ويقع في الطابق السابع على مساحة 300 متر مربع، ويضم أربع غرف نوم فضلا عن الحمامات وغرفة المعيشة وغرفة الطعام وشرفة خاصة كبيرة تطل على خليج كان، كما يوفر خدمة الخادم الشخصي. 

8- جناح شانغريلا The Shangri-La Suite في شانغريلا البوسفور، اسطنبول – 30.400 دولار في الليلة. 

فندق شانغريلا البوسفور هو واحد من أكثر أماكن الإقامة الفاخرة في أوروبا، يقع الجناح في الطابق العلوي من الفندق على مساحة أكثر من 366 متر مربع. 

يضم الجناح غرفتي نوم وغرفة طعام وغرفة معيشة وحمامات رخامية مع مواد تجميل من بلغاري، كما يوفر الجناح إطلالات خلابة على مضيق البوسفور التي يمكن رؤيتها من الشرفات الثلاثة. 

9- جناح جوهرة  The Jewel Suit في فندق قصر نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية – 25.000 دولار في الليلة.

يغطي طابقين ويضم ثلاث غرف نوم تم تصميمها من قبل مارتن كاتز، يتميز الجناح بالنوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالة على مبنى كرايسلر ومبنى امباير ستيت. 

يحتوي الجناح على بيانو كبير وغرفة طعام تتسع لعشرة أشخاص وهناك أيضا شرفة كبيرة في الهواء الطلق بها جاكوزي. 

10- جناح فينا The Faena Suite في فندق فينا، ميامي بيتش، الولايات المتحدة الأمريكية 20.000 دولار في الليلة. 

فندق فينا هو أحدث عرض للترف في سوق الفنادق في ميامي بيتش، افتتح في ديسمبر الماضي، يضم جناح فينا غرف النوم وغرفة المعيشة وغرفة الطعام التي تم تجهيزها مع طاولة مصنوعة يدويا.