عروض وخصومات فنادق دوسِت في موسم الأعياد 

Dusit Thani Abu Dhabi

Dusit Thani Abu Dhabi

Dusit Thani Dubai

Dusit Thani Dubai

Dusit Thani Maldives

Dusit Thani Maldives

New Years Eve Fireworks at Dusit Thani Dubai

New Years Eve Fireworks at Dusit Thani Dubai

الأربعاء,09 نوفمبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

مجموعة دوسِت تستعدّ لتنشر بهجة العيد في نفوس الجميع لهذا العام! خطّط لاحتفالاتك بالأعياد مسبقاً واحجز عرض "الموسم الخاص" قبل 14 يوماً من موعد إقامتك، اعتباراً من 1 ديسمبر 2016 لغاية 15 فبراير 2017، واستفد من حسم سخي بنسبة 20 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة في منتجعات دوسِت المشاركة.
 
يحظى الضيوف المقيمون لليلتَين أو أكثر بهدية بمناسبة العيد وهي رصيد بقيمة 1000 بات تايلاندي (104 دراهم إماراتية) يمكن صرفه على علاج موسمي في السبا أو على مأدبة فاخرة من وحي الأعياد في أيّ من مطاعم الفندق.

هذا ويقدّم سبا ديفارانا عرضاً مميّزاً بمناسبة الأعياد مع سكراب بودينغ التين المميز. يجمع هذا العلاج الاستثنائي للبشرة بين لبّ التين الطازج وروائح الفانيليا والقرفة والجريب فروت الموسمية الفواحة. فدلّل بشرتك طيلة شهر ديسمبر 2016 مع هذا العلاج المميز بقيمة 2000 بات تايلاندي (209 دراهم إماراتية) المتوفّر في كل مراكز سبا ديفارانا في تايلاندا والفيليبين وجزر المالديف ونيروبي وغوام والقاهرة.

تتيح لكَ فنادق ومنتجعات دوسِت الدولية طيلة موسم الأعياد تجارب لا تُضاهى في باقة مختارة من فنادقها حول العالم، ومنها فندق دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني دبي، ودوسِت تاني جزر المالديف.
 
دوسِت ثاني أبوظبي
بتاريخ 9 ديسمبر 2016، سيستقبل فندق دوسِت تاني أبوظبي جميع الزوار ليبدؤوا احتفالاتهم مع إضاءة شجرة العيد المزدانة بأبهى حلّة في ردهة الفندق. شارك في الأجواء المرحة وغنِّ ترانيم العيد المفضّلة لديك مع الكورس الخاص بالفندق!

مأدبة وسط أجواء العيد في مطعم "أوربان كيتشن"
عشيّة عيد الميلاد، سيتحوّل مطعم "أوربان كيتشن" إلى بوفيه يشمل ما لذّ وطاب من أطباق العيد منها الديك الرومي المشوي وأطباق المشاوي وثمار البحر، إلى جانب كعكة الميلاد الشهية، وكعكة الستولن الألمانية، والبينيتوني. تستمرّ أجواء العيد حتّى اليوم التالي، فيقدّم المطعم إلى ضيوفه باقة متنوّعة من أطباق ثمار البحر، والديك الرومي المشوي، والأطباق المشوية المميزة، وحلويات العيد وغيرها من الأطايب!

أمّا ليلة رأس السنة، فاستعدّ لتغوص في عالم المأكولات العالمية مع بوفيه غني بأطباق تدغدغ براعم الذوق، أبرزها ثمار البحر من آلاسكا وعمان، ومحطة حية لتحضير السوشي، وركن خاص لإعداد الديك الرومي والجبنة، وغيرها. واحتفالاً بحلول العام الجديد، سيقدّم مطعم "أوربان كيتشن" باقة مبهرة من الأطباق على الغداء تشمل المازة العربية وأجود أنواع اللحوم الباردة، والديك الرومي المشوي ومحطة لتقطيع لحم البقر، وركناً للمأكولات التايلاندية ومحطة للتمبورا.

عروض السبا والعافية من وحي بهجة العيد
من 1 لغاية 31 ديسمبر 2016، سيقدّم سبا نام حسماً بنسبة 30 في المئة على أي علاج ثانٍ يُحجز في السبا. هذا العرض سارٍ على كل علاجات السبا لمدة 60 دقيقة المتوفرة في السبا - إنّه موسم يحلو فيه تدليل النفس! زادت عروض العافية غنًى في فندق دوسِت تاني أبوظبي مع مركز اللياقة البدنية "دي فيت" الذي دُشّن حديثاً حيث ستحظى بحسم بنسبة 20 في المئة عند حجز 10 جلسات للركوب على الدرّاجة الهوائية على المضمار الداخلي.

فندق دوسِت ثاني دبي
اقضِ أجمل لحظات العيد التي ستبقى محفورة في ذاكرتك في 25 ديسمبر 2016 مع العائلة والأصدقاء والأحباء هذا العام بين رحاب فندق دوسِت تاني دبي. اختر من بين باقة من الخيارات الفاخرة والشهية التي تشمل لحم الديك الرومي والأطباق الأصيلة والمميزة وكمية غير محدودة من المشروبات.

حفلة ليلة رأس السنة في الطابق 24
شاهد عروض الألعاب النارية المدهشة وهي تنطلق من برج خليفة لتضيء سماء دبي بأروع المناظر في ليلة 31 ديسمبر 2016، أثناء التلذّذ بأشهى المأكولات العالمية الفاخرة وبباقة مميزة من المشروبات في فندق دوسِت تاني دبي.  فاجلس واسترِح واستمتع بعروض ألعاب نارية تأسر الألباب مع المقرّبين إليك!

دوسِت ثاني جزر المالديف

أنشطة من وحي فيلم "فروزن" في نادي الصغار
اعتباراً من 23 ديسمبر 2016 لغاية 6 يناير 2017، سيتسنّى للصغار استكشاف عالم الثلج والجليد المبهر والحافل بالمرح في أرض العجائب الشتوية المستوحاة من فيلم "فروزن" في منتجع دوسِت تاني جزر المالديف. وستشمل الأنشطة الفنون والحرف لتصميم كريات الثلج، وكعكة زنجبيل على شكل منزل، والشوكولاتة، وورش عمل لصنع الشمع، ومغامرات للبحث عن الحلوى، فضلاً عن عروض ألعاب الدمى والكثير غيرها!