فنادق "سانت ريجيس" أبرز الوجهات للاحتفال بموسم الأعياد

غرفة نوم في سانت ريجيس بالي

غرفة نوم في سانت ريجيس بالي

سانت ريجيس لنكاوي

سانت ريجيس لنكاوي

سانت ريجيس فومولي المالديف

سانت ريجيس فومولي المالديف

سانت ريجيس سنغافورة

سانت ريجيس سنغافورة

الأحد,27 نوفمبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

تشكل فنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" المنتشرة في أرجاء آسيا والمحيط الهادئ الوجهات الأمثل للزوار الراغبين بالاحتفال بموسم الأعياد في أجواء من الفخامة العصرية المترفة.

وتحتفي فنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" في جزر المالديف، ولنكاوي، وبالي، وسنغافورة مع ضيوفها بموسم أعياد حافل بالفعاليات والأنشطة المختلفة والاحتفالات المميزة. 

كما تدعو زوارها للاستمتاع ببهجة الأعياد وأجمل احتفالات العام الجديد مع العائلة والأصدقاء، ضمن فنادقها ومنتجعاتها التي تحرص على استضافة الحفلات الفريدة وفاءاً منها لإرث "سانت ريجيس نيويورك" العريق المتمثل باستضافة أجمل الحفلات الفاخرة والراقية. 

وتوفر العلامة في فنادقها الآسرة مجموعة من الحزم والعروض المخصصة المقرونة بأشهى الأطباق وأعلى مستوى من الخدمات المميزة والاستثنائية ما يضمن لضيوفها تجارب جميلة وذكريات فريدة تبقى في الذاكرة. 

منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف – جزر المالديف 


يعتبر منتجع "سانت ريجيس فومولي المالديف" أحدث إضافة إلى سلسلة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، وهو يمزج ما بين تصميمه الحديث وفخامته الإستوائية التي لا مثيل لها في إحدى أكثر الوجهات السياحية المرغوبة في العالم.

ويوفر منتجع "سانت ريجيس فومولي المالديف" خدمات فاخرة ومميزة لضيوفه القادمين من الخليج العربي في فيلاته الداخلية البالغ عددها 33 والفيلات فوق الماء البالغ عددها 44.وسواء كانت الهدف قضاء عطلة استوائية رومانسية أو الاستمتاع بأوقات مميزة مع أفراد الأسرة، يتيح المنتجع فرصة استكشاف الأجواء النادرة للغابات وارفة الخضرة مع بحيراتها المفعمة بالهدوء. 

وتجري الاستعدادات حالياً إلى إفتتاح فيلا "جون جاكوب أستور إستيت"ذات الطابقين، التي تعد من بين أكبر الفيلات العائمة على الماء في جزر المالديف، خلال شهر ديسمبر القادم.

وستوفر الفيلا، بمساحتهاالإجمالية البالغة16،500قدم مربع، إقامة مثالية للعائلات ذات الأعداد الكبيرة أو مع الضيوف والتي تسافر مع فريق الخدمة الخاص بها. 

عرض الافتتاح الخاص
استكشف مفهوم جديد للرفاهية المطلقة لدى العنوان الأرقى في جزر المالديف مع مزاياه الاستثنائية: 


* حسم 20% لأفضل سعر متوفر.
* وجبة إفطار يومية
* نقاط "ستاربوينت" المزدوجة. 
* العرض ساري لغاية 30 أبريل 2017


سانت ريجيس لنكاوي، ماليزيا


افتتح سانت ريجيس لنكاوي أبوابه بداية هذا العام ليشكل الفندق الأول لعلامة سانت ريجيس التجارية في ماليزيا، في موقع فريد على الطرف الجنوبي من جزيرة "لنكاوي" الساحرة. ويمتاز المنتجع الفاخر بشواطئه الرملية البيضاء النقية،وأجواءهالمشمسة على مدار العام، وأفضل الخدمات الاستجمامية والرفاهيةالمطلقة. وتمتد هذه الخدمات المميزة ووسائل الراحة لتشمل جميع أجنحة المنتجع البالغ عددها 89 بما فيها الفيلات الأربعة فوق الماء، حيث تتميز كل واحدة بعناصر تصميمية خاصة تعيد الحياة لتقاليد العلامة العريقة. 

عروض أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة


احتفل بموسم الأعياد حافل واستمتع بحزمة إقامة حصرية في الوجهة الأرقى والأجمل على جزيرة لنكاوي الساحرة. احجز الآن للإقامة خلال الفترة بين 23 ديسمبر 2016 و5 يناير 2017. تشمل حزمة الإقامة لثلاث ليال كحد أدنى:

* مشروب ترحيبي عند الوصول.
* إقامة فاخرة مع إفطار شامل (يومياً)
* زجاجة شراب في الجناح (مرة واحدة)
* خدمة ترتيب الغرف الخاصة بالموسم الاحتفالي (يومياً)
* عشاء عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة مع المشروبات والعرض الموسيقي المباشر (مرة واحدة) 
* برانش عيد الميلاد أو السنة الجديدة (مرة واحدة)
* زجاجة من الشراب الأحمر (يومياً)
* كوب من الشوكولا الساخنة أو عصير التفاح للأطفال مع رواية القصص (يومياً) 
* زيارة مفاجئة لسانتا كلوز مع الحلوى والهدايا للضيوف الصغار (مرة واحدة)
* دخول لنادي الأطفال 
* ديكورات احتفالية وألعاب نارية، وابتكارات أخرى مميزة.
* نقل من المطار عبر سيارة ليموزين فاخرة 
* دخول لردهة "سانت ريجيس" في المطار.

منتجع سانت ريجيس بالي – إندونيسيا


يحرص منتجع "سانت ريجيس بالي" على الاهتمام بأدق التفاصيل بدءاً من أصغر أفراد الأسرة في أجواء ساحرة في واحدة من أكثر الجزر إثارة في العالم. 

استكشف الإرث الثقافي الفريد والعادات والتقاليد المميزة، واحتفل مع الأطفال والعائلة بموسم أعياد فريد مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المميزة والمعدة وفق الطلب.

أجواء احتفالية خالدة


استمتع بموسم الأعياد في الملاذ الشاطئي الفاخر في العنوان الأرقى على جزيرة بالي. احجز قبل 30 نوفمبر 2016 واحصل على حسم بنسبة 20% للإقامة ما بين 23 ديسمبر 2016 و5 يناير 2017. وتمتع بـ: 
* خدمة نقل فاخرة من وإلى المطار.
* وجبة إفطار يومية فاخرة في بونيكا لشخصين. 
* شاي ما بعد الظهيرة لمرة واحدة في "كينغ كولي بار" لشخصين. 
* تبدأ الأسعار من ++523 دولار لجناح "سانت ريجيس". 
* احجز الآن واستمتع بتجربة راقية وفاخرة. 


سانت ريجيس سنغافورة


يمتاز فندق "سانت ريجيس سنغافورة" بموقع مميز وسط شارع البستانالمرموقوضمن محيط شارع تانجلين رود. 

ويوفر الفندق الأبرز في سنغافورة خدمات أسطورية مخصصة وأناقة فائقة في واحة رائعةالجمال وسط الجزيرة الاستوائية الصاخبة والنابضة بالحياة. 

كما يقدم "سانت ريجيس سنغافورة" إقامة مثالية تأسر الحواس مع كل تجربة جديدة، بدءاً من الفعاليات المميزة وحتى جلسات السبا الفاخرة.. 

أوقات استثنائية لعام جديد ومميز 


تبدأ احتفالات الأعياد هنا – بدءاً من عيد الميلاد 2016 وحتى رأس السنة الصينية الجديدة 2017- في عنوان الأناقة الخالدة. وأوقات استثنائية من البهجة والفرح مع:
* وجبة إفطار لشخصين في مطعم "براسيري". 
* بطاقة ائتمان بقيمة 71 دولار تستخدم لتناول الطعام في مطاعمنا وردهاتنا.
* تحديث مضمون لغرف غراند ديلوكس.
* سعر حصري للإقامة لثلاث ليال في غرفة ديلوكس تنفيذية بقيمة 1،425 دولار فقط.
* العرض ساري للإقامة حتى 13 فبراير 2017.