أفخم منتجع في جزيرة كوه ساموي في تايلاند

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

منتجع Kamalaya

Phuket

Phuket

Koh Samui

Koh Samui

الأربعاء,11 يناير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تمتلك تايلاند مجموعة من أجمل الشواطئ في العالم ، ومجموعة من أفخم الفنادق والمنتجعات ، وعلى رأسها منتجع Kamalaya  ، الذي يقع في جزيرة كوه ساموي،
ويقدم برنامجا لمدة خمسة أيام مقابل 257 دولار للشخص الواحد ، وتشمل الخدمات التي يوفرها لضيوفه مجموعة من العلاجات الطبيعية المحلية والتدليك واليوجا.
وأصبحت تايلاند ، هذا البلد الرائع يعد واحدا من أكثر الوجهات السياحية شهرة في جنوب شرق أسيا، وذلك لأسباب منها ، المناخ المثالي ، الذي يميز البلاد ويجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات على مدار العام.
والسبب الآخر ، هو احتواؤها على العديد من المناطق السياحية المبهرة ، وخاصة الجزر الجميلة ذات الشواطئ السياحية الرائعة مثل  " Phuket"،و " Koh Samui"، إلا أن عناك عددا من الجزر والشواطئ البعيدة الاخرى ، التي أصبحت محط أنظار الكثيرين من زوار تايلاند.
وهناك عدة أشياء تميز الشواطئ التايلاندية بشكل خاص ، وغالبا لن تصادفها في الكثير من الشواطئ حول العالم ، ومن ضمن هذه الأشياء ، المياه الصافية التي تتلألأ أسفل أشعة الشمس ، الرمال البيضاء ، الزوارق المحلية ذات الذيل الطويل والتي تصطحب زوار الشواطئ إلى جولات رائعة وسط المياه.
روعة وجمال الشواطئ التايلاندية ، تجعل من المستحيل تقريبا أن تتمكن من تجنب الحشود التي تقبل على زيارة الشواطئ الأكثر شعبية في البلاد لقضاء وقت رائع هناك.
ولكن إذا كنت على استعداد للذهاب أبعد قليلا عن الشواطئ الشهيرة لتذهب إلى أحد الشواطئ البعيدة في واحدة من الجزر التايلاندية شبه المعزولة ، فستحصل على فرصة رائعة لقضاء الوقت على شاطئ مبهر لا يقل روعة وجمال عن الشواطئ التايلاندية الشهيرة الاخرى ولكنه أقل أزدحاما.