"كوريو - فنادق من هيلتون" تفتتح أول فنادقها في الشرق الأوسط مع إطلاق فندق الريان الدوحة

فندق الريان الدوحة

فندق الريان الدوحة

السبت,14 يناير 2017
إعداد: موقع سائح

أعلنت مجموعة ’كوريو- فنادق من هيلتون‘ اليوم عن افتتاح أول فنادقها في الشرق الأوسط تحت اسم فندق الريان الدوحة، كوريو -فنادق من هيلتون، لينضم إلى محفظتها العالمية إلى جانب أكثر من 30 فندقاً مميزاً حول العالم. تعمل فنادق ومنتجعات مجموعة ’كوريو‘ الفريدة على توفير أروع التجارب للمسافرين الباحثين عن المغامرات المحلية والتجارب الأصيلة. وينضم فندق الريان الدوحة إلى فندقين آخرين تابعين لعلامة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT) في المدينة.

وبهذه المناسبة، قال السيد مارك نوجال، الرئيس العالمي لـ’كوريو -فنادق من هيلتون‘: "تعتبر الدوحة وجهةً مثاليةً بما تحتضنه من عناصر تحفز الإلهام والتطور والمغامرة، وقد تمكنت من إرساء مكانتها كمدينة سياحية مميزة بفضل مجموعتها المتنامية من الفعاليات الترفيهية والفنية والرياضية والمعالم الثقافية. ويأتي فندق "الريان الدوحة، كوريو -فنادق من هيلتون" ليجسد هذه السمات المميزة بفضل طابعه الخاص وموقعه المتميز وتصميمه الفاخر الذي يلبي متطلبات الضيوف الباحثين عن تجارب فريدة في أرقى الفنادق".

يقع فندق الريان الدوحة في منطقة الريان الراقية ويتصل مباشرة مع مول قطر. يوفر الفندق خيارات الإقامة الفاخرة ضمن 201 غرفة وأجنحة فندقية تتميز بديكوراتها الأنيقة والنوافذ الواسعة التي يصل ارتفاعها إلى السقف فضلاً عن الحمامات الفاخرة الواسعة المزودة بدش مطري. ويضم الجناح الرئاسي الأنيق الواسع غرفتي نوم وغرفة معيشة وطعام واسعة، وغرفة ملابس وحمام بخار داخل الحمام الرخامي الفخم. ويبعد هذا الفندق الأنيق بشخصيته الفريدة مسافة خطوات قليلة من نادي الريان الرياضي، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من مركز قطر الوطني للمؤتمرات ومتحف الشيخ فيصل ونادي السباق والفروسية بقطر.

يتيح فندق الريان الدوحة للضيوف تجربة طعام غنية مع خيارات من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق. يقدم ’موي فيفو‘ الساحر من موقعه على سطح الفندق أشهى الأطباق المميزة من مطبخ أمريكا اللاتينية مع لمسة من الذوق الأرجنتيني الفريد عبر مطبخه المفتوح، ويمكن الاستمتاع بهذه الأطباق في الردهة الداخلية للمطعم أو في الهواء الطلق. ويستقبل مطعم ’ميزو‘ الضيوف على مدار اليوم في الطابق الأرضي وهو يشكل نقطة اتصال مباشرة مع مول قطر، يقدم المطعم لضيوفه مزيجاً من أشهى الأطباق الإيطالية والعربية والعالمية. ويتيح المطعم أيضاً تشكيلة من الوجبات السريعة في قسم ’جراب آند جو‘. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المعجنات والحلويات والشاي الفاخر في ردهة ’مودا‘ الأنيقة في بهو الفندق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في ركن المسبح المنعش والحصول على خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقدم فندق الريان الدوحة، ’كوريو-فنادق من هيلتون‘ لضيوفه مجموعة من الأنشطة الترفيهية مع ثلاثة مسابح خارجية والصالة الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة والتي تفتح أبوابها طوال اليوم ومناطق الاسترخاء المنفصلة لكل من الرجال والنساء والمزودة بغرف الساونا والجاكوزي وحمام البخار بالإضافة إلى مركز تجميل خاص للسيدات ومنطقة مخصصة للعب الأطفال.

الفندق مجهز أيضاً لعقد الاجتماعات الصغيرة وحفلات الزفاف الراقية والكبيرة والفعاليات الضخمة على حد سواء مع قاعات الاجتماعات الخمسة الحديثة بالإضافة إلى قاعة المناسبات الكبيرة التي تمتد على مساحة 300 متر مربع مع مدخل خاص.

ومن جانبه قال لوكا كروكو، مدير عام فندق الريان الدوحة، ’كوريو -فنادق من هيلتون‘: "بالنسبة للمسافرين الباحثين عن إقامة مفعمة بالأناقة والفخامة، يتيح فندق الريان الدوحة، كوريو - فنادق من هيلتون مزيجاً مثالياً يجمع بين التجارب الفريدة والإقامة العصرية والضيافة العربية الأصيلة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالنزلاء والمسافرين وجميع الضيوف الساعين وراء التميز الذي نقدمه في فندقنا الفريد من نوعه في الدوحة".

يشارك فندق الريان الدوحة من ’كوريو -فنادق من هيلتون‘ في برنامج الولاء ’هيلتون إتش أونورز‘ للعلامات الفندقية الـ13 الفاخرة التابعة لـ’هيلتون‘، والحائز على العديد من الجوائز. يحصل أعضاء هيلتون في البرنامج على العديد من الميزات الفورية لدى حجزهم مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة مما يساعدهم على توفير الوقت والمال وتأمين الوصول الفوري إلى العديد من الميزات الهامة والتي تتضمن خصماً حصرياً في أكثر من 4,800 فندقاً حول العالم إضافة إلى خدمة الاتصال المجانية بالواي فاي، والقدرة على كسب واستبدال النقاط للحصول على ليالٍ مجانية فضلاً عن الميزات الرقمية التي تتيح للأعضاء استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي والمتاحة حصرياً عبر تطبيق الهاتف المحمول Hilton HHonors. واحتفالاً بانضمام فندق الريان الدوحة إلى علامة ’كوريو كوليكشن‘ يمكن لأعضاء ’هيلتون إتش أونورز‘ كسب 1000 نقطة عن كل ليلة في الفترة الممتدة من 5 يناير 2016 ولغاية 31 مايو 2017 عند الحجز المباشر عن طريق هيلتون.