السياحة في مدينة سكوتسديل مع إقامة فاخرة

 منتجع The Phoenician

منتجع The Phoenician

 منتجع The Phoenician

منتجع The Phoenician

 منتجع The Phoenician

منتجع The Phoenician

 منتجع The Phoenician

منتجع The Phoenician

 منتجع The Phoenician

منتجع The Phoenician

السبت,18 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

يمكنك استكشاف الطبيعة في  مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا الامريكية ، عن طريق زيارة صحراء سونوران ، ويمكن التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك أمامك سيكون الجبال الرائعة والمناظر الطبيعية ذات الغطاء النباتي ، كما يمكنك الاستمتاع بأنشطة المشي لمسافات طويلة .

بينما في صحراء سونوران ، يمكنكم البقاء لفترة أطول للاستمتاع بإطلالة غروب الشمس ، من خلال زيارة صحراء سونوران ، يمكنك زيارة تاليسين الغربية ، مع الإطلاع على التصاميم الجميلة التي تعود لأسطورة المهندس المعماري فرانك لويد رايت الذي جعل من صحراء سونوران مكانا مميزا ذو إطلالة طبيعية وجميلة

سكوتسديل هي مدينة تقع في الجزء الشرقي من مقاطعة ماريكوبا ، أريزونا ، وهي المدينة المتاخمة لمنطقة فينيكس الكبرى ، ويعود اسمها إلى عام 1894 م، وذلك لإسم مؤسس وينفيلد سكوت .

السياحة في مدينة سكوتسديل

وعند الإقامة فعليك الحجز في منتجع The Phoenician بموقعه في قاعدة جبل  the Camelback، في سكوتسديل بولاية أريزونا ، ويقدم لضيوفه إقامة مريحة في أجواء فريدة من نوعها.

ويوفر هذا المنتجع المذهل 643 وحدة إقامة رائعة ، تضم باحات أو شرفات خاصة ، ومجموعة مغرية من وسائل الراحة ، مع الرفاهية العصرية ، والبياضات الفاخرة والأعمال الفنية المدهشة ، وتتميز كل غرفة من غرف الضيوف الفسيحة في منتجع The Phoenician  بوجود كل وسائل الترفيه الحديثة ، بالإضافة إلى حمام داخلي من الرخام الإيطالي مع وجود حوض بيضاوي ودش منفصل ، ولوازم الاستحمام الفاخرة .

بالإضافة إلى ملعب غولف يضم 27 حفرة ، وحديقة للتنس ، وثمانية مطاعم جميلة وتسعة حمامات لامتناهية .

السياحة في مدينة سكوتسديل

ويمثل المنتجع الصحي في الفندق الرائع المكان الأمثل للاسترخاء واستعادة الطاقة والتخلص من الهموم ، كما أنه يقدم العلاج بالتدليك وعلاجات للجسم وصالون كامل الخدمات ، ومركزا للياقة البدنية ، ويمكن للصغار قضاء وقت ممتع في نادي Funicians..

يوفر المنتجع لضيوفه 8 مطاعم فاخرة ، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول شرائح اللحوم في المطبخ الإيطالي الراقي  Il Terrazo، وكذلك يمكن تناول المأكولات البحرية المميزة في J&G Steakhouse ، فضلا عن الاستمتاع بمذاق الغذاء الأمريكي الرائع في  Relish Burger Bistro، كما يمكنهم أيضا تناول الطعام بجانب المسبح وفي ملعب الغولف وداخل الغرفة.

السياحة في مدينة سكوتسديل

وكذلك منتجع مونتيلوسيا ريزورت آند سبا ، في سكوتسديل ، يقدم لك هذا المنتجع الصحراوي مشهدا رائعا في كاستيلو لوسينا ، مع أسقف الكاتدرائية التي تعود الى القرن 16 والأبواب المزدوجة الآتية من قصور إسبانيا والحديقة المطلة على الجبال الخلابة في الخلفية وقاعة فالنسيا الكلاسيكية وعدد كبير من الأماكن المغلقة والموجودة في الهواء الطلق على "تراس" المنتجع الفريد من نوعه.