بحيرة لويز

بحيرة لويز في كندا

بحيرة لويز في كندا

جمال الطبيعة الساحرة وسط الجبال

جمال الطبيعة الساحرة وسط الجبال

الجنة الخضراء في كندا

الجنة الخضراء في كندا

صفاء المياة الزمردية وسط النباتات والاشجار

صفاء المياة الزمردية وسط النباتات والاشجار

الحياة البرية والطبيعة الخلابة في بحيرة لويز

الحياة البرية والطبيعة الخلابة في بحيرة لويز

تقع بحيرة لويز في حديقة بانف الوطنية في كندا ويبلغ طول البحيرة 3 كيلومتر وتعد من أجمل البحيرات الطبيعية في العالم ومقصد سياحي جذاب لإحتوائها على منتجعات سياحية فاخرة ومميزة بينما كانت في السابق مقصد للنخبة من سياح العالم والأمراء وملوك العالم حيث تمزج البحيرة بين الجمال الطبيعي الأخاذ مع وجود الحيوانات البرية النادرة وتوصف أنها "جنة كندا".

تاريخ بحيرة لويز

يعود تاريخ بحيرة لويز إلى عام 1882 وفي تلك الفترة تم اكتشاف العديد من الولايات والمقاطعات الكندية ، حيث أن كندا كانت مزدهرة بتلك الفترة ، وكانت منطقة البرتا أخر المناطق المكتشفة في كندا في ذلك الوقت ، وتلك الإكتشافات المتتالية في ذلك الوقت جعلت كندا تزدهر سريعًا وأصبحت من الدول الكبرى في ذلك الوقت.

أنشطة متعددة على بحيرة لويز

تعد البحيرة ملاذ لعشاق المغامرات والإثارة ومحبي الرياضات المائية وممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة فبحيرة لويز هي الوجهة الأمثل للمشي والتزلج ولممارسة بعض الرياضات المائية المحددة ، والغولف وركوب الجندول مع مشاهدة الحياة البرية  مع إمكانية التجديف بالقوارب والإبحار في البحيرة وإستكشاف الكنوز المحيطة بها حيث تضم العديد من الأنهار التي تعطى لها مكانه مختلفة تتميز بالجمال وبالسحر.

 لذلك قد يلجأ إليها بعض الأشخاص لأقامة حفلة زفاف على ضفاف البحيرة  كما أن أن بحيرة لويز لديها العديد من الأنشطة العديدة لجذب السياح مثل منطقة الجذب في جبال روكي ورياضة التسلق والرياضات الأخرى.

بحيرة لويز مقصد سياحي جذاب

البحيرة تعد موقع لجذب العديد من السائحين سنويًا حيث يأتي إليها آلاف السائحين للتمتع بمناظر البحيرة وعمل جولات سياحية بداخلها ، فالبحيرة تتميز بصفاء المياه الزرقاء الزمردية  بالإضافة إلى منظر النباتات والأشجار على ضفافي البحيرة يعطي لها سحرًا رائعًا وتوفر بحيرة لويز مجالاً متنوعاً من الفرص الترفيهية لمشاهدة معالم المدينة.

 بحيرة لويز تعد موطنًا لواحدة من أرقى المناطق المنحدرة للتزلج في أمريكا الشمالية ، وبها من العديد من مسارات المشي كما تزخر المنطقة بالمناظر الطبيعية الخلابة ، من الأنهار الجليدية إلى الشلالات كما تمثل بحيرة لويز "الطبيعة الخضراء" في كندا.

Lake Louise, Canada