تلال كوتسوولدز

تلال كوتسوولدز في انجلترا

تلال كوتسوولدز في انجلترا

تلال كوتسوولدز في انجلترا

تلال كوتسوولدز في انجلترا

تلال كوتسوولدز في انجلترا

تلال كوتسوولدز في انجلترا

كوتسوولدز هي مجموعة من التلال في جنوب غرب وغرب وسط إنجلترا. وهي منطقة ذات جمال طبيعي وتسمى أحياناً قلب إنجلترا.

تتكون كوتسوولدز من منطقة 25 ميل (40 كم) عبر 90 ميلا (145 كم) ، وقد سميت المنطقة باسم منطقة كوتسوولد من جمال الطبيعية  حيث تعتبرقريبة من المدينة  حيث يقع وادي "التايمز" أحد أشهر وأجمل الأودية في العالم. و يوجد في هذه المنطقة قري ريفية تاريخية مبنية بالحجر.. أعلى نقطة في نطاق كوتسوولدز هو كليف هيل في 1،083 قدم (330 م)، 2.5 ميل (4 كم) إلى الشمال من شلتنهام.

من المعروف في المنطقة للقرى ببناء الحجر والمدن التاريخية  والمنازل الفخمة والحدائق في كوتسوولدز وتعتبر ايضا  نقطة جذب شعبية في انجلترا ، وعلى مقربة من لندن والعديد من المراكز الحضرية الإنجليزية الأخرى. ويعتبر من المزايا الفريدة المستمدة من حجر كوتسوولد المحلي ؛ المشهد يغلب عليه الطابع الريفي الذي يحتوي على القرى المبنية بالحجارة والبلدات التاريخية ، والمنازل الفخمة والحدائق . 

وهناك أدلة من مستوطنة العصر الحجري الحديث من غرف الدفن على حافة كوتسوولد ، وهناك البقايا البرونزية والعصر الحديدي للحصون خلال العصور الوسطى.

أصبحت المنطقة المزدهرة بتجارة الصوف التي تضم ضميمة الأغنام في التلال . لا تزال المنطقة ثرية من بلدات كوتسوولد النموذجية هي بورفورد ، شيبينغ نورتون،  مدينة كوتسوولد من شيبينج كامبدين هي المدينة البارزة لكونها موطن لحركة الفنون والحرف ، التي أسسها ويليام موريس في نهاية القرن 19 وبداية القرن ال20 . 

Cotswolds, United Kingdom