افضل موسم لزيارة فالنسيا ما بين شهري مارس ويونيو

 بلازا دي أيونتامينتو

بلازا دي أيونتامينتو

حديقة حيوان بيوبارك

حديقة حيوان بيوبارك

متحف لاس فالاس

متحف لاس فالاس

 شاطئ مالفاروسامالفاروسا

 شاطئ مالفاروسامالفاروسا

حدائق تورياتم

حدائق تورياتم

سوق فالنسيا المركزي

سوق فالنسيا المركزي

الأربعاء,26 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

موسم زيارة فالنسيا ما بين شهري مارس ويونيو، إذ تعد فالنسيا ثالث أكبر مدينة في إسبانيا، وتقع على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة الإيبيرية ، على طول البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بكونها مدينة إسبانية رائعة للسفر مع الأطفال، إذ توفر للعائلة العديد من الأماكن السياحية المثالية للاستمتاع ، بالإجازة خلال موسم الصيف ، وهو الأفضل لزيارة فالنسيا.

أهم المعالم السياحية في مدينة فالنسيا

حديقة حيوان بيوبارك

حديقة حيوان بيوبارك في مدينة فالنسيا، وتقع على طول حدائق توريا، وأنشئت في عام 2008 م، وقد استحدثت نمط جديد للفصل بين الزائرين والحيوانات ، فبدلا من فصل الحيوانات عن الناس عن طريق الأسور والأقفاص ، استخدمت هذه الحديقة الرائعة التضاريس الطبيعية مثل الصخور الكبيرة ، والخنادق ، كفاصل طبيعي ، وهنا يمكنكم أن تستمتعوا كثيرا في أحضان الطبيعة بأنواع عديدة من الحيوانات لاسيما الأفريقية منها والتي تشاهدها دون عوائق تتجول بحرية أمامكم.

متحف لاس فالاس

سيسمح لكم متحف فالاس في مدينة فالنسيا ، معرفة كل شيء عن مهرجان لاس فالاس الدولي ، وهو مكان ممتع للأطفال حيث يضم شخصيات من الورق المقوى بجميع الأحجام والألوان ، ومن المؤكد أنه سيضفي على زيارتكم الكثير من الاستمتاع.

كما أن متحف السيراميك الوطني "متحف ناسيونال دي سيراميكا غونزاليز مارتي" الذي يقع في قصر يعود إلى القرن 15 والذي تم تجديده على الطرز المعمارية الإسبانية ليبدو في النهاية تحفة فنية رائعة ، ومكان جميل للزيارة بالمدينة ، حيث يشتمل على قطع خزفية من عدة مواقع مختلفة ، من بينها اليونانية والرومانية والعربية وعصور ما قبل التاريخ فضلا عن القطع الإسبانية التقليدية من مناطق مثل مانيسيس ، باتيرنا وألكورا ، وكذلك عدد من القطع المعاصرة.

 شاطئ مالفاروسامالفاروسا

هو الشاطئ الرئيسي في مدينة فالنسيا ويتميز بالرمال الناعمة والمياه الهادئة على طول مياه البحر الأبيض المتوسط. 

حدائق تورياتم

وهي أكبر الحدائق الحضرية في إسبانيا، عندما تم إعادة توجيه نهر توريا ، في وقت الفيضانات وتشكيل حوض النهر القديم في حديقة توريا الحالية والتي تتيح للزائرين الاستمتاع بين مسارات الدراجات جنبا إلى جنب مع العديد من عوامل الجذب.

بلازا دي أيونتامينتو

يحيط بساحة بلازا دي أيونتامينتو المركزية ، في مدينة فالنسيا، العديد من المباني الهامة في المدينة ، والتي تشمل قاعة المدينة ومكتب البريد الرئيسي ، والمعهد السينمائي وتيترو ريالتو ، وهي مكان مثالي لاستمتاع العائلة في مدينة فالنسيا.

سوق فالنسيا المركزي

يعتبر هذا السوق العام ، أحد أقدم الأسواق الأوروبية التي لا تزال مفتوحة إلى الآن ، حيث تم بناء المبنى الذي يضم السوق في عام 1914م، ويحتوي على عدد من النوافذ الزجاجية الملونة الجميلة وغرفة لأكثر من 400 تاجر ، ويمكن لكم هنا العثور على الهدايا التذكارية الجميلة ، والمواد الغذائية المحلية الرائعة بأسعار معقولة.

مدينة الفنون والعلوم

تقع مدينة الفنون والعلوم والتي تضم العديد من العجائب المعمارية الحديثة في نهاية نهر توريا المعاد توجيهه ، فعلى طول المياه تقع العديد من المباني المستقبلية الفريدة من نوعها ، بما في ذلك حوض السمك المعروف والقبة السماوية ومسرح إماكس والمعارض التعليمية التفاعلية ، وتعتبر هذه المدينة واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في فالنسيا ، وهي عالم ثقافي مستقبلي يمتد على خمسة مبان ويغطي 000، 350، متر مربع.المدينة القديمة .