الخطوط القطرية توفر للمسافرين مستلزمات شخصية من علامة "نابا دوري"

الخطوط الجوية القطرية تقدم للمسافرين مستلزمات شخصية

الخطوط الجوية القطرية تقدم للمسافرين مستلزمات شخصية

السبت,29 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

الخطوط الجوية القطرية تقدم للمسافرين مستلزمات شخصية الأمر الذي جعلها تحصد أربع جوائز عن أربع فئات مختلفة ، خلال حفل جوائز ترافل بلس لحقيبة المسلتزمات الشخصية ، الذي أقيم في هامبورج ، تم تصميم حقيبة المستلزمات الشخصية للسيدات على الدرجة الأولى وحقيبة المستلزمات الشخصية على درجة رجال الأعمال ، من قبل شركة حقائب السفر الراقية بريكس والعلامة التجارية المميزة " نابا دوري ".

 

وفازت أطقم المستلزمات الشخصية الجديدة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل أطقم المسلتزمات الشخصية للسيدات على الدرجة الأولى ، وجائزة أفضل أطقم المستلزمات الشخصية على درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط ، وجائزة أفضل حقيبة جودي للأطفال فوق ست سنوات ، وجائزة أفضل أطقم نوم .

 

وقال روسين ديميتروف ، نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية ، إن فوزنا بأربع جوائز ذهبية خلال حفل ترافل بلس ، عن المجموعة الجديدة للمستلزمات الشخصية ،على متن الطائرة ، يعد أفضل دليل على التزامنا بتعزيز تجربة المسافرين ويجعلنا فخورين بما نقدمه ، وتعكس هذه الإنجازات والجوائز شغفنا نحو ضمان رحلة مريحة وسلسة لمسافرينا في كل مرة يصعدون فيها على متن الطائرة.

حقيبة المستلزمات الشخصية للسيدات ورجال الأعمال:

تحتوي حقيبة المستلزمات الشخصية للسيدات ، وحقيبة المستلزمات الشخصية لرجال الأعمال ، على تشكيلة مختارة من منتجات العناية بالبشرة من العلامة الإيطالية ، كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو ، وتم تطوير هذه المنتجات بالتعاون مع الشركة الرائدة في مجال مستلزمات السفر فورميا.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أطلقت في ديسمبر 2016م، مجموعة هاسبرو الخاصة بالاطفال ، على متن الرحلات حيث لاقت هذه المجموعة نجاحا هائلا لدى المسافرين الصغار ، وتشمل مجموعة هاسبرو شخصيات محببة لدى الأطفال مثل إيلفن ومستر بوتيتوهيد ، وكذلك بعض الالعاب الكلاسيكية مثل كلو جونيور وقس هو ، ومونوبلي هير أند ناو ، بنسختها العالمية ، إلى جانب لعبة الحياة التي يعشقها الأطفال اليافعون.

 

مجموعة هاسبرو الخاصة بالأطفال:

تقدم الناقلة القطرية للمسافرين الصغار أيضا ، علبة طعام ذات تصميم مستوحى من لعبة مونوبلي أو بيكتوريكا ، التي يمكن للأطفال اخذها معهم إلى المنزل كهدية بعد الرحلة.

 

 الخطوط القطرية ضمن أعلى الأرباح في العالم:

جاءت الخطوط القطرية من أفضل عشر شركات طيران ، حققت أعلى الأرباح في العالم ، حيث ققت عائدات وصلت إلى 528 مليون دولار .