تجنبي ارتداء هذه القطع خلال السفر في الطائرة

اختيار الأزياء المريحة

اختيار الأزياء المريحة

السبت,06 مايو 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

السفر بالطائرات يتطلب البقاء على متنها لعدة ساعات ، 

وبالنسبة للسيدات المسافرات عبر الطائرات ، فنقدم لهن مجموعة من الإرشادات التي من شأنها المحافظة على راحتهن وأناقتهن ، فتأتي أهمية اختيار الأزياء المريحة ، التي توفر لهن إطلالة بهية ومظهر مناسب ، وفي نفس الوقت توفر لهن الراحة .

 

إليك مجموعة من الأزياء التي لا يجب ارتداؤها أثناء السفر بالطائرة :

 

تجنبي ارتداء قطع الأزياء المعقدة خلال السفر في الطائرة:

لأنك ستضطرين إلى البقاء جالسة لعدة ساعات أثناء السفر ، فالأفضل أن تتجنبي الأزياء المعقدة ، مثل تلك التي تحمل الكثير من السحابات والأزرار ، كما يجب عدم ارتداء التنانير أو الفساتين القصيرة ، التي يمكن أن تعوق حركتك ، أو تزعج راحتك ، أثناء السفر.

 

وفري ملابسك المفضلة لما بعد هبوط الطائرة:

وفري الملابس المفضلة لديك ، أو ذات الماركات العالمية ، لما بعد الوصول ، لأن هناك احتمالات لحدوث أي شيء مفاجىء في الطائرة ، قد ينتج عنه انسكاب السوائل على الأزياء ، ما يفسدها ، ويخيب آمالك في الرحلة مبكرا.

 

ملابس الصيف

لو كنت متحمسة لارتداء ملابس الصيف ، فيجب أن تؤجلي هذه الخطوة للشاطئ ، كما لا تنسي متابعة درجة حرارة الطائرة وارتداء الملابس المناسبة ، علما بأن الجو في الطائرات عادة ما يكون باردا ، ومن هنا أهمية اصطحاب سترة وجوارب ، حتى لو كنت متجهة إلى إحدى المدن المعروفة بارتفاع درجة حرارتها.

ـ تجنبي ارتداء الأقمشة التي تسبب الحكة خلال السفر بالطائرة:

تجنبي الأقمشة التي يمكن أن تسبب حكة لجلدك ، حيث أن بعض أنواع النسيج يمكن أن يزعجك أثناء الرحلة ، لذا اتجهي إلى الأقمشة المريحة ، ومن أبرزها القطن الطبيعي.

 

تجنبي ارتداء الأحذية غير المريحة خلال السفر بالطائرة:

بسبب طول الرحلة بالطائرة يفضل انتعال الأحذية المريحة ، التي تساعدك في الحركة والمشي بسهولة ومن أبرزها الأحذية الرياضية ، مع ضرورة تجنب الكعب العالي والأحذية الضيقة ، حتى لا تشعرك بمزيد من الضيق في الطائرة.