نصائح قبل حجز الفندق عن طريق الإنترنت

 حجز الفندق عن طريق الإنترنت

حجز الفندق عن طريق الإنترنت

الأربعاء,10 مايو 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

هناك بعض النصائح المهمة التي يجب اتباعها قبل حجز الفنادق من خلال شبكة المعلومات العالمية الإنترنت ، لتوفير الوقت والجهد، وتتمثل فيما يلي:

 

اختيار الفندق يكون على أساس التعليقات والتقييم:

فعليك قراءة آراء وتقييمات زوار الفندق الذين جربوه من قبل ، ونصائحهم عن سلبيات الفندق أو إيجابياته ، لأنه في بعض الأحيان يكون الفندق جيد وسعره رخيص ولكن موقعه يكون في منطقة خطيرة أو أماكن لا تصلح للعوائل.

 

تأكيد الحجز الإلكتروني تليفونيا

بعد اختيار الفندق والغرفة ، وبعد تأكيد الحجز وخصم المبلغ من بطاقتك الائتمانية ، ابحث عن رقم تلفون الفندق ، واتصل بهم وأخبرهم بأنك قمت بحجز غرفة عندهم، فبمجرد أن تحجز عن طريق النت ويخصمون من بطاقتك الائتمانية ، تنزل مباشرة على أجهزتهم ، ولكن اتصل بهم لأنه قد تكون الأجهزة عندهم معطلة فللتأكيد تتصل بهم وتخبرهم.

 

طباعة الفاتورة

بعد الدفع وتأكيد الحجز ، اطبع الفاتورة التي ستظهر لك واحتفظ بها لأنهم قد يطلبونها عند الوصول إلى الفندق ، فكما قلت قد يصادف أن تكون الأجهزة قد تعطلت عندهم حين حجزك وهذا من النادر ولكن الاحتياط واجب.

 

ابحث جيدا قبل حجز الفندق عن طريق الإنترنت

اختيار طريقة الحجز ، وهي الطريقة الأفضل لحجز الفنادق على النت بالسعر الأرخص وستجدون عند البحث بهذه الطريقة غرف يصل سعرها إلى 6 دولارات لليلة مثلا. 

فعندما تدخل وتبحث من خلال الإنترنت عن فندق معين وبمجرد ما تضغط اسم الفندق أو المدينة أو الدولة التي تبحث عن فندق فيها، ينتقل بك البحث في المواقع المشهورة والكبيرة الخاصة بحجز الفنادق ويعطيك أفضل الأسعار في كل المواقع العالمية التي يبحث فيها .

 

فالتخطيط المسبق يوفر عليكم الكثير من المال والجهد والوقت ، لذا احجزوا الفندق وجميع البطاقات بما فيها بطاقات الطائرة والقطارمسبقا ، ولا تتركوا هذه المهمة إلى اللحظة الأخيرة.