نصائح عند السفر إلى ديزني لاند بلوس انجلوس

الاثنين,19 يونيو 2017
إعداد: إيمان أنس

تعتبر "ديزني لاند" من أهم المراكز الترفيهية على مستوى العالم، أفتتحت لأول مرة في "يوليو1955" في كاليفورنيا، وتملكها شركة "والت ديزني" الأميركية.
تقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها: كاليفورنيا، فلوريدا، باريس، طوكيو وهونغ كونغ.
"يزني لاند" عبارة عن مدينة ألعاب تختص بشخصيات عائلة ديزني الكرتونية. وهذا لا يعني أنها مخصصة للأطفال فقط، ولكنه تناسب جميع الأعمار، إذ أنها تضم مقاهي و مطاعم و متاجر ولا تقتصر على الألعاب فقط
 

"ديزني لاند" لوس أنجلس:

تبعد ديزني لاند حوالي ساعة عن منتصف مدينة "لوس أنجلس"، وتتكون "ديزني لاند" من الشارع الرئيسى والذي يضم عدد من المحلات التجارية، وهناك عدد من الأجزاء الأخري وهي:
تومورو لاند": وفيه يمكنك السفر من خلال المجرة في "ستار تورز"، وقيادة سباقات السيارات، تمّ تجديد هذا الجزء سنة "1900".
ميكيز تونتاون": الجزء المفضل للأطفال، حيث يمكنهمالتقاط صورة مع شخصيتي "ميكي" و"ميني"، بالإضافة إلى ركوب الخيل.
"فانتازي لاند": هو الجزء الأكثر جاذبية في "ديزني لاند" إذ يستقطب محبّي شخصيات الرسوم المتحركة الكلاسيكيّة مثل: "بياض الثلج و"سندريلا".
"بينوكيو فرونتير لاند": من معالمها الأبرز هي السكّة الحديد الجبليّة، التي توفّر للراكبين رحلة مثيرة على قطار الألغام.
"كريتشر كاونتري ": موطن جبال "سبلاش"، حيث شخصيّات من أرض الجنوب أدفانتشر لاند يسمح بزيارة غابات أفريقيا وغيرها من البلدان.

نصائح عند زيارة "ديزني لاند":

يعتقد الكثير أن زيارة ديزني لاند حلم صعب المنال ويتطلب الأموال الطائلة، ولكن هذا غير صحيح، إذا اتبعت فقط بعض النصائح التالية:

أسعار التذاكر:
قبل البدء في التخيط للرحلة عليك أولًا زيارة الموقع الرسمي للمدينة ومعرفة أسعار التزاكر وأجزاء المدينة التي يمكن زيارتها.

 

المأكولات داخل المدينة:

يمكنك احضار طعامك الخاص معك داخل المدينة، حتي تتجنب تكاليف إضافية، وحتى لا تقوم بإهدار الوقت فى المطاعم، احضر معك أكياس الرقائق والسناكس وعبوات الفواكه والبسكويت من الأشياء الخفيفة التي يمكنك وضعها في شنطة اليد، ستكون مفيدة.

ولا تنس تناول الوافل ساندويتش فيوالذي لا يتراوح سعره بين 4-9 دولارات، أو آيس كريم في أما إذا كنت تود تناول وجبة سريعة داخل المدينة، فإن مطعم ""والذي تتراوح أسعار الوجبات به من 7- 30 دولارًا فقط هو الخيار المناسب.

تجنب الطوابير:

إذا أردت تناول وجبات مميزة في مطاعم "ديزني لاند" يمكنك حجز طاولتك ووجباتك المفضلة من خلال الموقع الإلكتروني مسبقاً.
منعًا للانتظار في طوابير قم بتحميل التطبيقات الخاصة بالمدينة والتي التي تساعدك على معرفة أماكن الألعاب المطلوبة وتفاصيل عنها حتى تتجنب الوقوف لساعات أمام ألعاب محددة.

التنزه بصحبه الأطفال:

قم بشراء عربة أطفال رخيصة لطفلك حتى ولو لم يكن طفلك يستخدم تلك العربات، لأنك ستضطر للمشي طويلًا، يتوافر بالمدينة أماكن عديدة لركن عربات الأطفال إذا أردت التخلي عنها والبدء في الاستمتاع بالألعاب.
أما لو كنت مصطحبًا رضيعًا،يمكنك تركه في مراكز رعاية الرضع، المتواجدة في كل الأماكن الرئيسية الأربعة بالمدينة، حيث توفر للرضع خدمات الإطعام وتغيير الحفاض والرعاية احرص فقط على إحضار ملابس بديلة للأطفال لتغييرها إذا استلزم الأمر ذلك.
 

الهدايا والصور:

الهدايا التذكارية في "ديزني لاند" توجد بأسعار مبالغ فيها للغاية، لذلك قم بشراء الهدايا التذكارية من متجر خارج المدينة، ستجدها بنصف الثمن غالبًا.
هناك مصوّرٌون محترفون في كل مكان بمدينة الملاهي الشهيرة، يجيدون تصوير الأطفال والعائلات، ويمكنك الاستعانة بهم لتصويرك بكاميرتك الخاصة.