نصائح عند السفر الى المانيا ودول اوروبا

نصائح عند السفر الى المانيا ودول اوروبا

نصائح عند السفر الى المانيا ودول اوروبا

الثلاثاء,20 يونيو 2017
إعداد: عمر حمد

تعتبر ألمانيا من أكثر دول العالم جذبًا للسياحة في الفترة السابقة، وكأي دولة في العالم يجب مراعاة عادتها وتقاليدها وكذلك قواعدها المرسخة.

وقبل السفر لألمانيا يجب معرفة بعض المعلومات، التي سوف تسهل عليك رحلتك أو إقامتك طوال الفترة، ومن أهم هذه النصائح عن ألمانيا:

النقود:

تعتمد ألمانيا بشكل كبير على النقود في التعامل بعكس البطاقات المصرفية أو بطاقات الإئتمان، لذلك يجب عليك حمل السيولة من النقود معك دوما.

السير:

تعتبر ألمانيا بلد نظام وقانون ومن أهم الأشياء التي يجب الالتزام بها عند السير، هو السير علي الرصيف حتى لا تتعرض إلي الغرامات، ولا السير في مرر الدراجات الهوائية.

الأحذية المريحة:

الشعب الألماني شعب رياضي لذلك يجب إحضار معك الأحذية المريحة، فبرغم توافر وسائل المواصلات العامة الممتاز فيفضل هذا الشعب السير، فيجب إحضار الأحذية المريحة تحسبا لهذا الجولات الرياضية.

البرد:

ألمانيا بلد باردة جدا في فصل الشتاء وخاصة في الفترة بين شهري أكتوبر وأبريل، لذلك يجب إحضار الملابس الثقيلة في هذه الفترة، وإحضار سدادات الأذن والقبعات الصوف.

الوجهات السياحية:

تتميز ألمانيا بتعدد وجهاتها السياحية وتنوعها التاريخي والثقافي والطبيعة، لذلك يجب دراسة وجهاتك المفضلة حتى لا تضيع الكثير من الوقت في زيارة وجهات أو ممارسة أنشطة لا ترغب فيها.

الصوت:

يعتبر الشعب الألماني التحدث بصوت عالي شيء غير لائق يجب تجنبه، ويجب أيضًا عدم استعمال صوت السيارة للتنبيه بكثرة فهذا أيضا يعتبر من الأشياء المزعجة، فيتميز الشعب الأماني بالهدوء والباقة في التعامل.

المواعيد:

يتميز الشعب الألماني بالنظام الصارم، لذلك فالمواعيد شيء مقدس يجب احترامه في جميع نواحي الحياة سواء في العمل وسائل المواصلات، وكذلك في الزيارات الودية.