اماكن يحظر زيارتها لعامة الناس

مركظ عمليات الطوارئ

مركظ عمليات الطوارئ

النادي البوهيمي في امريكا

النادي البوهيمي في امريكا

جزيرة نيهاو

جزيرة نيهاو

أرشيف الفاتيكان

أرشيف الفاتيكان

مدخل الفاتيكان

مدخل الفاتيكان

الأربعاء,15 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة

علي الرغم من ان العالم ليس ملكنا وليس لنا فيه أي شئ الا ان يوجد به بعض المناطق التي لا تستطيع زياراتها اطلاقا فهي محرمه ولا يزروها العامة حتي و ان كنت كثير السفر فهذا لن يعطيك الحق ان تسافر و تزور أي مكان في العالم في اي وقت تحبه فيوجد اماكن يحظر عليك زيارتها من قبل السلطات المسئولة عنها ولا يسمحون لاي أحد بزياراتها .

اماكن يحظر زيارتها لعامة الناس:

جزيرة نيهاو:

تقع جزيرة نيهاو في الولايات المتحدة الأمريكية ويطلق عليها الجزيرة المحرمة و تم اغلاقها و منع الزائرين دخولها عام 1915 علي الرغم من انها ليس عليها اي اثر للحياة فهي تخلو تمام من اي مؤسسات واسواق ومطاعم ولا يوجد وسيلة للوصول اليها سوي بالطائرات الهليكوبتر .

النادي البوهيمي:

تم تأسيس هذا النادي عام 1899 في سان فرانسيسكو ولا يسمح بدخوله الا للرجال فقط و ايضا ليس كل الرجال بل فئة معينة منهم و يزور هذا النادي الكثير من الشخصيات الهامة و المشهورة من رؤساء و وزراء و رجال أعمال .

سلاح الجو الملكي:

يعد سلاح الجو الملكي تابع للقوات المسلحة البريطانية ويقع في ميونيث هيل بالقرب من مدينة هاروجيت و يقدم المكان خدمات الدعم الاستخباراتي و خدمات الاتصالات الي المملكة المتحدة و الولايات الامريكية المتحدة حيث يحتوي المكان علي أقمار صناعية تقوم بادارتها مكتب الاستطلاع الوطني و الولايات المتحدة الامريكية .

أرشيف الفاتيكان السري:

 يقع هذا الأرشيف في الفاتيكا بروما ويحتوي علي الكثير من المستندات و الوثائق التاريخية الهامة التي ترجع لفترات تاريخية هامة  وأهم الأحداث في اوروبا لذلك يمنع دخول هذا المكان اي زائر نهائيا .

مركز عمليات الطوارئ:

يقع هذا المجلس بولاية فرجينيا الامريكية و يستخدم المركز للمساعده في حالات الطوارئ و للتواصل بين وكالة السلامة الفيدرالية العامة و العسكرية الامريكية في حالة حدوث طوارئ ويطلق عليه جبل الطقس .