نصائح السفر الى تشارلستون الامريكية للسياحة

شوارع مدينة تشارلستون الساحرة

شوارع مدينة تشارلستون الساحرة

جسر رافينيل

جسر رافينيل

المناظر الطبيعية بمدينة تشارلستون

المناظر الطبيعية بمدينة تشارلستون

تشارلستون الساحرة

تشارلستون الساحرة

الغروب بمدينة تشارلستون

الغروب بمدينة تشارلستون

السبت,16 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تقع مدينة تشارلستون فى ولاية كارولينا الأمريكية، وهى من أكبر المدن فى الولاية، وتعد مدينة تشارلستون من أشهر وأجمل الوجهات السياحية الأمريكية التى يتوافد إليها السياح من كل العالم لقضاء وقت ممتع ومرح، وإليك بعض نصائح السفر للسياحة فى تشارلستون الأمريكية.

نصائح السفر إلى تشارلستون الأمريكية :

تحديد الوقت المناسب :

عليك البحث عن أفضل الأوقات للسفر إلى تشارلستون الأمريكية، حيث عليك الابتعاد عن الأوقات المزدحمة حتي تستطيع الاستمتاع بالرحلة بشكل جيد، ويعتبر أنسب الأوقات لزيارة تشارلستون هو عطلة نهاية الاسبوع او أجازة الصيف.

زيارة جسر أرثر جي رافينيل :

يتيح لك هذا الجسر قضاء وقت ممتع ومرح فى رؤية المناظر الطبيعية الخلابة فى تشارلستون، كما يمكنك ركوب الدراجات أنت وأصدقائك،وقضاء وقت رائع.

زيارة مزرعة منغوليا :

عليك ألا تفوت زيارة مزرعة منغوليا، التى تعد من أقدم المعالم الطبيعية في أمريكا، فقد تم تأسيسها عام 1676 برعاية عائلة " داريتون "، ويمكنك التجول والتنزه بالمزرعة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة كما يمكنك القيام ببعض الأنشطة الترفيهية الرائعة مثل ركوب الترام، والزورق.

زيارة متحف تشارلستون :

متحف تشارلستون يعد من أقدم وأهم المتاحف فى أمريكا، ويتيح لك المتحف التعرف على تاريخ مدينة تشارلستون، والأحداث التاريخية الهامة التى مرت بها.

جولات المياه :

تعد جولات المياه من أمتع الأنشطة السياحية التى ستقوم بها فى تشارلستون، فهي من أهم المقاصد السياحية التي ينجذب إليها السياح ومن هذه الجولات " تشارلستون واتر تاكسي " الذى يأخذك في جولة ساحرة لمشاهدة ميناء تشارلستون، كما تستطيع ايضا مشاهدة الدلافين من خلال نقطة مارينا الوطنية، بالإضافة إلى أنه يمكنك القيام برحلة بحرية رائعة من خلال استقلال قارب لرؤية مواقع تشارلستون الأمريكية الساحرة مثل الحصون،والمنارات، كما يمكنك رؤية " جزيرة موريس " الموسيقية الشهيرة بانتشار موسيقى الروك فى كل أنحائها.