نصائح قبل السفر الى ولاية كيرلا

السفر الى ولاية كيرلا

السفر الى ولاية كيرلا

الأحد,21 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد ولاية كيرلا من أجمل الوجهات السياحية الهندية التي يقصدها العديد من السياح من كل العالم، و تتميز كيرلا بضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة، بين شواطئ خلابة و غابات ومحميات ساحرة، ولكن قبل السفر الى كيرلا عليك البحث عن بعض النصائح التي تساعدك في قضاء رحلة سفر رائعة ممتعة، واليك بعض النصائح قبل السفر الي كيرلا.

نصائح قبل السفر إلى ولاية كيرلا :

التوقيت المناسب :

عليك اختيار التوقيت المناسب قبل السفر ولاية كيرلا، حيث يختلف ويتنوع المناخ في كيرلا على مدار العام، حيث تعد الفترة التي ما بين شهري أكتوبر وديسمبر من افضل الاوقات في كيرلا لذلك عليك الاستعداد للسفر في هذا التوقيت، أو خلال شهري مارس وابريل حيث يتسم المناخ في كيرلا بالاعتدال، وتعد أيضا من أفضل الأوقات المناخية في كيرلا.

بطاقات الائتمان :

احرص على استخدام بطاقات الائتمان خلال فترة سفرك الي كيرلا، وعدم التجول باصطحاب مال نقدي، حيث من الممكن ان تتعرض للسرقة أو ضياع المال، كما أن معظم الفنادق والمطاعم في كيرلا تتعامل من خلال بطاقات الائتمان، حيث تعد أسهل وآمن.

لا تشرب من ماء الصنبور :

احرص على شرب الماء من خلال زجاجات المياه المعدنية، وابتعد عن شرب الماء من الصنبور حتى لا تتعرض لوعكات صحية وأمراض المعدة.

تناول التطعيمات :

عليك استشارة طبيبك وسؤاله عن التطعيمات اللازمة قبل السفر الى كيرلا، حيث تنتشر هناك بعض الأمراض التي عليك أخذ اللقاحات المضادة لها قبل السفر، حتى لا تتعرض لعدوي هذه الامراض.

التسوق :

لا تنسي القيام برحلة تسوق في كيرلا، واكتشاف اسواق كيرلا المميزة بمنتجاتها المختلفة والمتنوعة، حيث تتنوع المنتجات بين الحرف اليدوية والاعشاب الهندية المميزة والمنسوجات والتوابل والهدايا التذكارية الرائعة.