نصائح قبل السفر إلى دبي

السفر إلي دبي

السفر إلي دبي

الاثنين,22 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد دبي من أشهر وأروع الوجهات السياحية العربية، بل العالمية، حيث تنفرد دبي بضم العديد من مقومات وعناصر الجذب السياحي المتنوعة، بين المعالم السياحية الطبيعية والمعالم التاريخية العريقة، بالاضافة الي العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، والتي تتيح للسياح قضاء أمتع الأوقات وأفضل رحلة سفر، وان كنت تخطط لقضاء رحلة سفر الى دبي، اليك بعض النصائح التي عليك معرفتها قبل السفر الي دبي.

نصائح قبل السفر إلى دبي

التوقيت المناسب

تعد دبي من أشهر الوجهات السياحية العربية التي تستقبل مئات الآلاف من السياح من كل أنحاء العالم، لذلك تعد من أكثر الوجهات السياحية ازدحاما، لذلك عليك البحث عن أكثر الأوقات هدوءا، حتي تستطيع حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق بسهولة، وفي الوقت المناسب.

التنقل في دبي

عليك الابتعاد عن استقلال سيارات تاكسي الاجرة، واستخدام وسائل النقل العام، للتنقل في دبي، حيث تعد تكلفة سيارات تاكسي دبي عالية وباهظة للغاية، مما يؤثر على ميزانية رحلة سفرك، كمان ان استخدام وسائل النقل، سيساعدك في التنقل والتجول بحرية واكتشاف جمال دبي الساحر.

الحجز المبكر

كما ذكرنا دبي تعد من أكثر وأشهر الوجهات السياحيه، لذلك عليك الحجز المبكر لتذاكر الطيران والفنادق، حتي تستطيع الحجز في التوقيت المناسب لك.

ارتفاع درجات الحرارة

تعد دبي من الدول التي تعاني من ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير، ولذلك عليك ألا تنسي احتياطاتك من نظارات الشمس، كريمات واقية، والقبعات، وبعض الأدوية الخاصة بحالات الطوارئ.

التخطيط الجيد

تمتلئ دبي بالمعالم السياحية المتنوعة والمرافق الترفيهية العديدة، لذلك عليك التخطيط جيدا حتي تستطيع زيارة أكبر عدد من المعالم السياحية، والاستمتاع بتجربة وزيارة جميع المرافق الترفيهية الجذابة، لذلك احرص على عمل خطة وجدول مواعيد وايام زيارتك، ويكون مناسب للاستمتاع بزيارة أكبر قدر من المعالم.