انسب وقت لزيارة جزر سيشيل

جزر سيشيل

جزر سيشيل

الثلاثاء,23 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد جزر سيشل من أجمل الجزر السياحية التي تستقبل مئات الالاف من السياح طوال العام، حيث تنفرد جزر سيشل بضم العديد من مقومات السياحة المتكاملة، ويعد اهم ما يميزها هي المناظر الطبيعية الخلابة الي تنفرد بها، ولذلك تعد من أهم وأشهر المقاصد السياحيه للعديد من السياح، وخاصة محبي الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، وان كنت تخطط للسفر الي جزر سيشل، عليك ان تخطط في اي وقت سوف تسافر، فهناك اوقات تعد هي الانسب لزيارة سيشل واليك هذه الاوقات.

أنسب وقت لزيارة جزر سيشل :

موسم الذروة :

يعد موسم الذروة من الاوقات الايجابية لبعض الأشخاص، ومن الاوقات السلبية لبعض الاشخاص الاخرين، حيث يكون موسم الذروة غالبا في اوقات الاعياد والمواسم الشهيرة او فترة الصيف، لذلك يكون هذا الوقت ايجابي وجذاب للعديد من الاشخاص علي الرغم الازدحام الذي يتشهر به، لكن محبي الهدوء والبساطة يعد موسم الذروة من الاوقات السلبيه والغير جذابة لهم، لذلك ينتظرون انتهاء مواسم واوقات الاعياد للسفر الي سيشل.

موسم الأمطار :

يعد موسم الامطار من أكثر وأنسب الاوقات لزيارة جزر سيشل، حيث تتألق جزر سيشل في هذا الوقت وتكون في قمة جمالها الساحر وسط تساقط الامطار الغزيرة.

أعياد الميلاد ورأس السنة :

يعد موسم أعياد الميلاد ورأس السنة من أجمل الاوقات التي عليك الا تفوت زيارة جزر سيشل بها، حيث الاحتفالات والمهرجانات والفعاليات الجذابة والممتعة، والتي تجعلك تعيش أجمل عطلة أعياد في العالم.

موسم الهدوء والاستجمام :

تعد الفترة ما بين فبراير وأبريل من أكثر الفترات هدوءا في جزر سيشل، حيث تكون بعيدة عن المواسم الشهيرة والأعياد واجازة الصيف، لذلك تكون مناسبة لمحبي الهدوء والبساطة، والباحثين عن الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.