بحيرة ماثيسون

بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا

بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا

بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا

بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا

بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا

بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا

تقع بحيرة ماثيسون في نيوزيلندا وتعد من أجمل بحيرات العالم وتسمى بحيرة المرآة لوضوح ونقاء الصورة على مياهها بشكل خيالي، لتعكس المناظر الطبيعية الخلابة بها، وتتميز بقربها من نهر فوكس الجليدي وتعد موطن لكثير من الطيور المائية.

كما تخلق البحيرة انعكاسات مذهلة من أعلى قمم نيوزيلندا - أوراكي (جبل كوك) وجبل تلسمان، كما أن لون مياه بحيرة ماثيسون بني داكن وتم تشكيل البحيرة منذ 14000 سنة.

بيئة متنوعة

يوجد بالحديقة ثعابين البحر المحلية ذات الزعانف الطويلة في ظلام بحيرة ماثيسون، وهي أيضا موطن لكثير من الطيور المائية، ويطلق على هذه البحيرة الأنقى والأكثر جمالاً في العالم  بنيوزيلندا.

نيوزيلندا غنية بالبحيرات

نيوزيلندا غنية بمياهها السطحية بسبب وفرة أمطارها وقلة صخورها وكثرة مرتفعاتها وقربها من بحارها ومعظم بحيراتها الكبرى، تقع في السهول البركانية في الجزيرة الشمالية.
توجد أكبر البحيرات وأنقاها كبحيرة ماثيسون، وبها أجمل المشاهد الطبيعية التي يمكن أن تقع عليها عينك قط، كما أن لون المياه الرائع يبدو كأنه سقط من السماء.

الجمال في نيوزيلندا

لن تندم على زيارة هذه البحيرة الخلابة، وخاصة محبي الطبيعة الذين يرغبون في تجنب المدن الكبيرة المزدحمة مع الإستمتاع بالجو الطبيعي الملئ بالسلام والهدوء.

بحيرة ماثيسون هي الخيار الصحيح لقضاء عطلة مليئة بمتعة الإسترخاء، فهي واحدة من أجمل المناطق السياحية للإقامة فيها وقضاء العطلات السنوية وممارسة كافة الأنشطة الترفيهية.

تعتبر نيوزلندا مكانًا جميًلا للإستجمام والراحة ولإستكشاف المناطق بها، حيث يعيش السائح في عالم آخر مع جمال الطبيعة في بحيرة ماثيسون.

Lake Matheson, New Zealand