تاوبو

تاوبو

تاوبو

توجد مدينة تاوبو في نصف الكرة الجنوبي على شاطئ بحيرة تاوبو الضخمة بالقرب من حديقة جبال تونغاريرو الوطنية في نيوزيلندا، تعتبر أحد أجمل المدن في نيوزلندا حيث البركان النشط والتمتع بالأنشطة الحرارية الأرضية فيها حيث الينابيع الساخنة التي تغري السياح بالغطس فيها، فمدينة تاوبو مكان مثالي ورائع لقضاء عطلة مميزة.

السياحة في مدينة تاوبو

تتميز مدينة تاوبو بالأماكن السياحية المختلفة فعلا بسبب طبيعتها البركانية العجيبة حيث تجد ظواهر وأشياء جميلة من نوعها لا تراها في مكان آخر، أيضا تتميز المدينة بالأنشطة المتميزة التي سنتعرف عليها فيما يلي:

مدرجات ويراكي

هي مكان ممتاز لعلاج آلام العظام بسبب الينابيع الساخنة التي توجد في تيراس ويراكي، وهناك الكثير من الاختيارات المتفاوتة الحرارة للجلوس فيها حيث الاستمتاع بمشهد الشلالات المتدفقة التي تجدد المياه في السيليكا.

جبل روابيهو

هو جبل لا يحتاج لمجهود كبير في تسلقه حيث يستطيع الزوار استخدام المصاعد التي تصل إلى ارتفاع 2020 متراً فوق مستوى سطح البحر للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعة الخلابة من حولك.

حديقة تونجاريرو الوطنية

هي مكان رائع في مدينة تاوبو تتميز بوجود مرتفعات بركانية شاهقة ومكسوة بالثلوج حيث يمكنك التمتع بجمال الطبيعة.

بحيرات الغليان العجيبة

هي بحيرات ومنحدرات توجد في المنطقة البركانية الممتدة من حديقة تونجاريرو الوطنية إلى جزيرة وايت أيلاند منطقة بركانية حيث يمكن للمرء رؤية المياة المغلية والمنحدرات التي يتصاعد منها البخار وحمامات الطين المحتدمة وسخانات الصخور العائمة والمرتفعات البركانية الرائعة.

القفز بالمظلات

تشتهر مدينة تاوبو بتجارب القفز بالمظلات التي تجعلك كالطير تحلق عاليا في السماوات فوق الأرض التي يتصاعد منها الدخان.

صيد سمك السلمون

اشتهرت تاوبو مؤخرا بكونها عاصمة صيد سمك السلمون المرقط في العالم، فهماك يمكنك مشاهدة أجمل مناظر لسمك السلمون المرقط الملوّن والبني في نيوزيلندا.