خليج الجزر

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزرخليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزرخليج الجزر في نيوزيلندا

خليج الجزر

خليج الجزر

 يقع خليج الجزر في نيوزيلندا أجمل الأماكن السياحية الساحرة وأفضل المتنزهات البحرية، ويحتوى الخليج على حوالي 144 جزيرة ومجموعة خلجان.

حيث يمكن مشاهدة الدلافين والحيتان وطيور البطريق والتمتع بأوقات رائعة، ويمثل خليج الجزر مكانة فريدة وطابع خاص ومميز للطبيعة والمياه الفيروزية المتلألئة.

أنشطة سياحية في خليج الجزر

يعد خليج الجزر من أفضل المقاصد السياحية في نيوزيلندا، وتمتلك من الجمال الطبيعي ما يجعلها الوجهة المفضلة لدى العديد من السياح.

فالعديد من الفنادق والمطاعم ومراكز الغوص تنتشر على طول الشاطئ، الذي يعد من أجمل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس.

ولعشاق الإثارة والمغامرات بالقفز بالمظلات والتزلج الهوائى، وأيضًا التمتع بمشاهدة جمال المياة الفيروزية لهذه الجزر السياحية الرائعة سواء بالسباحة أوالغوص أو التجديف وممارسة الأنشطة الترفيهية الأخرى.

رحلات بحرية في خليج الجزر

يعتبر خليج الجزر أكثر مكانًا مثاليًا لراغبي الخصوصية والهدوء والإسترخاء، لذلك فهناك دائمًا قوارب ويخوت سياحية تنقل السياح من الجزيرة إلى ما حولها أو العكس.

والقيام بعمل رحلات بحرية لإستكشاف الأماكن الرائعة والفائقة للسحر والجمال في خليج الجزر ومشاهدة الطيور البحرية النادرة السابحة فوق الجزر، وإلتقاط الصور التذكارية الإستثنائية.

كما يمكن الذهاب إلى الصخرة المثقوبة والعبور من خلالها فى جزيرة ماتوكوكاكو أجمل جزر للسياحة.

يعتبر خليج الجزر في في نيوزيلندا الإختيار الأول للكثير من المسافرين، بسبب وجود هذا العدد الكبير من الجزر والشواطئ التي يحتفظ كل منها بشخصيته المستقلة.

سحر نيوزيلندا

لا زالت نيوزيلندا العشق الأكبر للرومانسية والجمال، فطبيعتها الخلابة وجغرافيتها منحتها أهمية كبيرة ومكانًا مميزًا في سجلات السياح ورحلاتهم، حتى أنها تعتبر المكان الأفضل للعديد من عشاق المغامرات الحالمة، بسبب شواطئها المخفية وآفاق جبالها وبحيراتها الخلابة وجزرها الساحرة، ويهوى الكثير منا الجزر لما تتمتع به من خصوصية وعزلة عن العالم المشحون بالضجيج.

 وحتى وقت قريب لم يكن معروفًا لدى البعض أن دولة نيوزيلندا من أهم الأماكن السياحية المتميزة في العالم، وعلى رأس هذه الأماكن وأروعها " خليج الجزر".

Bay of Islands, New Zealand