10 جزر تستطيع استئجارها

جزر خلابة خاصة للاستئجار

جزر خلابة خاصة للاستئجار

السبت,12 أغسطس 2017

لا تزال السياحة من أكثر الصناعات التي تلقى رواجًا بين الدول حيث تدر ملايين الدولارات لخزائنها سنويًا، وهناك بعض الدول التي تعتمد عليها فقط كمصدر دخل قومي، ولذلك فالتنافس بين القائمين على هذه الصناعة على أوجه لاجتذاب عدد اكبر من السياح في ظل التنافس الرهيب والخدمات الفائقة التي تقدمها الوجهات السياحية.

من الصيحات الجديدة التي تلقي تنافس واقبال من السياح مؤخرًا هي الجزر المنعزلة المستقلة، حيث يفضل كثير من السياح التواجد في أماكن منعزلة تمامًا وتتمع بخصوصية شديدة رغبة منهم في الاستجمام والبعد عن الضجيج والتخلص من ضغوطات الحياة.

 وفي تقرير نشره موقع بريطاني مؤخرًا استعرض مجموعة من الجزر الصغيرة للغاية التي حولها المستشمرين لمنتجعات سياحية خاصة يقوم بالفرد فيها بتأجير هذه الجزيرة بمفرده تمامًأ باعتباره جناح فندقي خاص.
 

أهم عشرة جزر خاصة للاستئجار:

1- ليتل هارفيست كاي:
تقع هذه الجزيرة في البحر الكاريبي الخلاب على احد شواطئ دولة صغيرة تُسمى بيليز في أميركا الوسطى، وتعتبر من أجمل الجزر الخاصة في العالم. الجزيرة مكونة من 5 أجنحة فندقية ومسبح صغير وبعض الخدمات.
يمكنك تأجير الجزيرة بالليلة الواحدة القابلة للزيادة لأى فترة زمنية تريدها مثل نظام المنتجعات والفنادق، وكانت الجزيرة معروضة للبيع بأكملها مقابل 375 ألف دولار.

Image result for little harvest caye

2- جزيرة ليتل هارفيست كاي الأكبر:
هي جزيرة أخرى تقع في البحر الكاريبي تحمل نفس الاسم ولكنا أكبر من الجزيرة الأخرى، حيث تتسع لـ 14 شخصًا، وتمتاز بالخصوصية والانعزال الشديد البعيد عن ضجيج المدن.
يوجد بالجزيرة قارب صغير بسائق خاص للقيام بالجولات في البحر، كما يوجد معدات الرياضة المائية للتمتع بممارستها على شواطئ الجزيرة، يمكن استئجار الجزيرة وتبدأ اسعار الليلة الواحدة من 1500 دولار.

Image result for little harvest caye

3- تشيري آيلند:
تقع هذه الجزيرة في مقاطعة أونتاريو الكندية في مقاطعة أونتاريو الكندية، يوجد في الجزيرة كوخ واحد فقك مقسم إلى 6 غرف نوم كبيرة، و6 حمامات ذا خدمات راقية.
تتجاوز قمة هذا الكوخ 8 ملايين دلار، ويمكن تاجيره بالكامل، وإيجار الجزيرة بأكملها يبدأ من 2500 دولار في الليلة الواحدة.

Related image

4- بيرد آيلاند:
تعتبر هذه الجزيرة الخاصة واحدة من الجزر المميزة والجميلة والتي تقع على شواطئ دولة بيليز على البحر الكاريبي، وهي إحدى جزر سيشل.
وتعتبر واحدة من الجزر التي يمكن للكثير استئجارها نظرًا لتواضع تكلفتها مقارنة بالجزر الأخرى، حيث يبدأ إيجارها من 440 دولارًا في الليلة الواحدة.

Image result for ‫بيرد آيلاند‬‎

5- رويال بيليز:
في دولة بيليز المطلة على الكاريبي، وتتوافر فيها ألعاب مائية وجوية وألعاب على البحر وأنشطة مختلفة من قيادة القوارب الى اصطياد الأسماك، ويتم تأجيرها بالكامل من دون مشاركة أحد، وهذه الجزيرة تتسع لـ 18 شخصاً، وهي مجهزة بالكامل ويبدأ إيجارها من 3860 جنيها إسترلينيا (5 آلاف دولار) في الليلة الواحدة.

Image result for Royal Belize

6- جزيرة المنطقة 51:
 وتقع ضمن جزر الباهاماس في المحيط الأطلسي بالقرب من شواطئ ولاية فلوريدا، وبالقرب أيضا من شواطئ كوبا.

Image result for bahamas islands

7- كوليتون ريفر بلانتيشن:

تعبر من الجزر الكبيرة نسبيًا حيث تبلغ مساحتها 150 هكتار، وهي جزيرة تقع في ولاية ساوث كارولينا الأميركية.
تتميز الجزيرة بالحدائق الخضراء الواسعة، وهذه الجزيرة تعتبر كبيرة ورخيصة إذ يبدأ سعر إيجارها من 300 دولار فقط في الليلة الواحدة.

Related image

8- إيست سيستر روك آيلاند:
هي جزيرة فخمة في ولاية فلوريدا، تبعد عن الساحل ثلاث دقائق فقط بالسفينة، ويمكن الوصول إليها بالطائرة المروحية حيث يوجد لها مهبط هناك.
ومن أشهر معالم الجزيرة هذا البناء الفخم الذي يوجد على ظهرها وتبلغ مساحته الصافية 5 آلاف قدم مربعة، وتضم 19 باباً زجاجياً في غاية الفخامة.
 

9- إيبيل ووتر فرونت:
أحد جزر الفيلبين الساحرة، وهي عبارة عن منتجع صغير وخاص يتضمن فيلا من ثلاث غرف نوم هادئة ومطلة على البحر.

10- بروسبيكت بوينت:
هي إحدي الجزر التابعة لجزر الباهاماس، وهي موجودة في موقع خلاب جداً، ويبدأ سعر إيجار الليلة الواحدة لهذه الجزيرة بأكملها يبدا من 720 دولار لليلة الواحدة.

Image result for ‫بروسبيكت بوينت‬‎