افضل 10 مسابح في سنغافورة

مسبح ويستن

مسبح ويستن

مسبح سو سوفيتيل

مسبح سو سوفيتيل

مسبح سنتوسا كوف

مسبح سنتوسا كوف

مسبح بارك رويال

مسبح بارك رويال

سنغافورة

سنغافورة

الأحد,31 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد سنغافورة من اجمل المدن التى تضم العديد من المعالم السياحية العديدة والمتنوعة، فهى تحتوى على مقومات السياحة المختلفة والجذابة، حيث المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الأثرية العريقة، بالاضافة إلى المرافق الترفيهية المتنوعة والخدمات السياحية المتميزة، من خلال الفنادق أو مراكز التسوق، ومن أجمل المرافق الترفيهية فى سنغافورة هى المسابح التي توفر للسياح ممارسة الألعاب المائية المتنوعة، وإليك أفضل 10 مسابح فى سنغافورة.

أفضل 10 مسابح في سنغافورة :

ويستن سنغافورة :

يقع هذا الفندق بالقرب من خليج مارينا، ويضم مسبح مميز، ينفرد بموقع ويمكنك ان ترى من خلاله على طول الطريق الجزر المجاورة فى دولة إندونيسيا، ويتميز هذا الفندق بالخدمات السياحية الرائعة.

سنتوسا كوف :

انضم هذا المسبح إلى قائمة أفضل المسابح وذلك بسبب تصميمه الرائع الذي يجعلك تعيش أسعد الاوقات، وكأنك فى أجمل مكان فى العالم، كما انه يتيح لك رؤية الغروب فى جزيرة سنتوسا ويتم إضاءة المسبح ليلا ليخرج فى إطلالة ساحرة

وان 15 مارينا كلوب :

يقع هذا المسبح أيضا فى جزيرة سنتوسا، ويتميز هذا المسبح انه قريب من الميناء، مما يتيح للفندق استئجار اليخوت لك فى أى وقت حتى تنطلق إلى أحد الجزر المجاورة فى إندونيسيا أو تايلاند.

باك رويال :

يتميز هذا الفندق بضم حديقة غناء تتزين بمجموعة من أشجار النخيل، وتجمع المسبح فى تصميم رائع ومميز.

فولرتون باي :

يعد مسبح فندق فولرتون باي من أشهر وأجمل المسابح فى فنادق سنغافورة، حيث يضم عدد من المطاعم والبارات التي تحيط به، ويوفر لك سهرات ليلية رائعة.

سو سوفيتيل :

يقع هذا المسبح على ارتفاع 150 متراً وعلى طول 57 طابقاً، وهو من أشهر المسابح فى سنغافورة.

أجنحة بان باسيفيك :

يتميز مسبح أجنحة بان باسيفيك بانه يتيح لك رؤية اطلالة ساحرة للمدينة بعد غروب الشمس، حيث تستطيع رؤية إضاءة المدينة ليلا.

كروان بلازا :

يعتبر من أقرب الفنادق إلى المطار، مما يجعله وجهه سياحية سهله للعديد من السياح، ويتميز المسبح فيه بموقع متميز حيث يحيط به اشجار النخيل الاستوائية الرائعة.

فورت كانينج:

ينفرد مسبح فورت كانينج بموقع متميز، فهو يقع وسط منتزه فورت وأشجار النخيل الاستوائية والاشجار تحيط به فى لوحة فنية رائعة.

بان باسيفيك :

يتيح لك مسبح بان باسيفيك مشاهدة سباقات الفورمولا.