ختام المعرض السعودي للمأكولات والضيافة 

 معرض المأكولات السعودي

معرض المأكولات السعودي

الاثنين,16 مايو 2016

اختتم فعاليات النسخة الحادية والعشرين من معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي، بعد 4 ايام، شهد خلاله هذا التجمع الذي أقيم على مساحة 40000 ألف متر مربع، نشاطا تجاريا استقطب خلاله 15 ألف زائر.

وحقق المعرض في نسخة 2016 نجاحا باهرا من حيث عدد ونوعية الشركات العارضة والتي ضمت بالإضافة الى السعودية كل من والصين، مصر، تركيا، إندونيسيا وجنوب أفريقيا إلى جانب مشاركات فردية من لبنان، ماليزيا، المغرب، باكستان والإمارات العربية المتحدة.

وشهد المعرض العديد من الفعاليات الخاصة بالضيافة حيث تنافس اكثر من 200 طاه في مسابقات الطهي وتزيين المائدة والتي تضمنت اثني عشر مسابقة تنوعت ما بين الطهي المباشر والعروض، ويمثل المتسابقون في هذه المسابقة الطهاة من هواة ومحترفين من فنادق ومطاعم سعودية وأشرف عليها لجنة تحكيم عالمية تم استضافتهم من قبل المنظمين برئاسة رئيس جمعية الطهاة السعودية ورئيس رابطة الطهاة العالميين.

وأتاح المعرض السعودي الدولي للمأكولات والفنادق والضيافة فرصا تجارية فريدة أمام الزوار للاختيار من بين تشكيلات واسعة من المنتجات الغذائية المتنوعة من جميع أنحاء العالم والتعاقد مع مورديها، فيما سنحت الفرصة أمام آلاف الزوار للاطلاع على أحدث التوجهات والابتكارات في الأغذية والمشروبات والخدمات الغذائية ومعدات الضيافة ومستلزمات المطاعم والمقاهي، وما إلى ذلك من جوانب قطاع الأغذية والضيافة المتعددة .