كتارا للضيافة تتبرع بـ 2000 قطعة أثاث لقطر الخيرية

 كتارا للضيافة

كتارا للضيافة

الثلاثاء,17 مايو 2016

اعلنت كتارا للضيافة عن تبرعها بمجموعة مختارة من أثاث أحد الفنادق الفاخرة التابعة للشركة إلى قطر الخيرية، ويأتي هذا التبرّع في إطار التزام الشركة المستمر بدعم المجتمعات والأفراد من الطبقة المتوسطة والفقيرة وذلك تماشياً مع نهج المسؤولية الاجتماعية.

وقال الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: "انطلاقاً من كون كتارا للضيافة واحدة من الشركات المتخصصة في عالم الضيافة الرائدة في قطر، فإننا لا نزال ملتزمين بتعزيز دورنا في دعم المبادرات المجتمعية من خلال البرامج المعتمدة في مجالات المسؤولية الاجتماعية للشركات، خاصة أن قطر الخيرية تلعب دوراً حيوياً في دعم جهودنا باعتبارها واحدة من شركائنا المتخصصين في معالجة كل ما له صلة بالأعمال الخيرية.

شمل التبرع أكثر من 2000 قطعة أثاث فاخرة، عالية الجودة من مرحلة التجديد الأولى لفندق الريتزكارلتون التي شملت 174 غرفة وطابق نادي رجال الأعمال وردهته. ومن المتوقّع أن ينتهي مشروع التجديد والمقسّم إلى مرحلتين بحلول منتصف العام 2017. والجدير بالذكر أن الفندق مستمر بتقديم الخدمات الاستثنائية خلال أعمال إعادة التجديد، وسيواصل استقبال الضيوف ليحظوا بتجربة جديدة.